shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ألقت السلطات السعودية القبض على مواطن سعودي أساء لقبائل الجنوب في المملكة عبر مقطع مصور نشره على مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


ألقت السلطات السعودية القبض على مواطن سعودي أساء لقبائل الجنوب في المملكة عبر مقطع مصور نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر النائب العام السعودي سعود المعجب، اليوم، أمرا بالقبض على مواطن سعودي يسيء لرجال جنوب المملكة ويحط من شأنهم في بث مباشر عبر هاتفه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الشاب السعودي خلال بث مباشر عبر هاتفه الجوال وهو يرد على تعليقات ترد على بثه بالشتم والسب والانتقاص من قبائل جنوب السعودية.

وكانت السلطات السعودية قد قبضت أمس الاثنين، على شاب سعودي آخر أساء لليمنيين وقبائل جنوب المملكة ونسائهم وأصولهم، عبر مقطع مصور نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: "سبق"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)