shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ألقت السلطات السعودية القبض على مواطن سعودي أساء لقبائل الجنوب في المملكة عبر مقطع مصور نشره على مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


ألقت السلطات السعودية القبض على مواطن سعودي أساء لقبائل الجنوب في المملكة عبر مقطع مصور نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر النائب العام السعودي سعود المعجب، اليوم، أمرا بالقبض على مواطن سعودي يسيء لرجال جنوب المملكة ويحط من شأنهم في بث مباشر عبر هاتفه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الشاب السعودي خلال بث مباشر عبر هاتفه الجوال وهو يرد على تعليقات ترد على بثه بالشتم والسب والانتقاص من قبائل جنوب السعودية.

وكانت السلطات السعودية قد قبضت أمس الاثنين، على شاب سعودي آخر أساء لليمنيين وقبائل جنوب المملكة ونسائهم وأصولهم، عبر مقطع مصور نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: "سبق"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)