shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

حذرت الخارجية الإيرانية كوريا الشمالية ودعتها إلى أخذ الحيطة من الوعود الأمريكية التي قد تنتج عن لقاء القمة "الكورية الشمالية

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


حذرت الخارجية الإيرانية كوريا الشمالية ودعتها إلى أخذ الحيطة من الوعود الأمريكية التي قد تنتج عن لقاء القمة "الكورية الشمالية - الأمريكية" المرتقبة الثلاثاء في سنغافورة.

وقال المتحدث باسم الخارجية الايرانية، بهرام قاسمي: "طهران تدعم السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية وتدعم أي خطوة تصب في صالح استقرار تلك المنطقة إلا أننا لا يمكننا أن نثق بالولايات المتحدة.. ندعو كوريا الشمالية إلى أخذ الحيطة والحذر أمام الوعود الأمريكية".

يذكر أن الإدارة الامريكية أعلنت في الـ8 من مايو الماضي انسحابها من الاتفاق النووي مع إيران، واستئناف العمل بكافة العقوبات التي علقت نتيجة التوصل إلى هذه الصفقة، الأمر الذي استهجنته باقي الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق، وأصرت على البقاء في الاتفاق النووي الإيراني وتنفيذه بالكامل.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)