shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، صعوبة لعب محمد صلاح، أمام الأوروجواي يوم الجمعة المقبل، في أولى مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


أكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، صعوبة لعب محمد صلاح، أمام الأوروجواي يوم الجمعة المقبل، في أولى مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال أبو العلا: "محمد صلاح غير جاهز طبيا بنسبة 100% للعب أساسيا".

وأضاف: "كل ما نفعله في الفترة الحالية من تأهيل وعلاج حتى يتمكن اللاعب من اللحاق بجزء ولو بسيط من المباراة التي تقام بعد 4 أيام، وإن كان هذا صعب أيضا".

ويلتقي المنتخب المصري في اللقاء الثاني بدور المجموعات ضد روسيا يوم الثلاثاء 19 يونيو.

وأصيب محمد صلاح في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد بعد تدخل عنيف من قبل اللاعب سيرخيو راموس.

وخاض منتخب مصر 3 مباريات ودية مع الكويت وكولومبيا وبلجيكا، وسط غياب نجمه صلاح، دون أن يتمكن من تحقيق الفوز في أي منها.

المصدر: المصريون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)