shopify site analytics
تدشين الامتحانات الجامعية لنزلاء الإصلاحية المركزية الملتحقين بكلية الأداب - مكتب أوقاف الحديدة يدشن فعاليات أنشطة القوافل الإرشادية الميدانية بمراكز المديريات - المتحدون للتنمية تختتم دورة مهارات التسويق الإحترافى بالحديدة - 270 طالبا وطالبة يتنافسون على 42 مقعداً موازيا بكلية طب الأسنان بجامعة إب - مؤسسة الشعب تدشن حملة الإغاثة لنازحي الحديدة وتعلن عن مشاريع في أيام العيد - قائمة بأسماء 55 ألف حرامي - متابعة رحلة الشك العلمي الرواية... العلمية! - الخميس .. افتتاح منافسات الاسبوع الثالث من دوري الفئات العمرية لأندية امانة العاصمة - بإستفادة 1200 من أبناء الشهداء.. جمعية إنسان تدشن توزيع كسوة العيد - الإصلاح حزب بن سوق. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، صعوبة لعب محمد صلاح، أمام الأوروجواي يوم الجمعة المقبل، في أولى مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


أكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، صعوبة لعب محمد صلاح، أمام الأوروجواي يوم الجمعة المقبل، في أولى مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال أبو العلا: "محمد صلاح غير جاهز طبيا بنسبة 100% للعب أساسيا".

وأضاف: "كل ما نفعله في الفترة الحالية من تأهيل وعلاج حتى يتمكن اللاعب من اللحاق بجزء ولو بسيط من المباراة التي تقام بعد 4 أيام، وإن كان هذا صعب أيضا".

ويلتقي المنتخب المصري في اللقاء الثاني بدور المجموعات ضد روسيا يوم الثلاثاء 19 يونيو.

وأصيب محمد صلاح في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد بعد تدخل عنيف من قبل اللاعب سيرخيو راموس.

وخاض منتخب مصر 3 مباريات ودية مع الكويت وكولومبيا وبلجيكا، وسط غياب نجمه صلاح، دون أن يتمكن من تحقيق الفوز في أي منها.

المصدر: المصريون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)