shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتم مركز امارجي للتنمية والتدريب بذمار اليوم برنامج اعداد ٦٠ مدرب ومدربة وفقا لمنهجية البورد الالماني للتدريب والاستشارات .

الأربعاء, 13-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ عبدالباري عبدالرزاق -

اختتم مركز امارجي للتنمية والتدريب بذمار اليوم برنامج اعداد ٦٠ مدرب ومدربة وفقا لمنهجية البورد الالماني للتدريب والاستشارات .
وفي حفل الاختتام أكد وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق أهمية مثل هذه الدورات التدريبية في مجال التنمية البشرية وتاهيل الشباب وابراز قدراتهم الابداعية لخدمة المجتمع .
ودعا المتدربين إلى ترجمة ما تلقوه من معارف ومفاهيم خلال فترة التدريب على الواقع العملي بما يسهم في رفع مستوى الفرد علميا وعمليا .
وأشار الى ضرورة أسهام الشباب في غرس مفاهيم الولاء الوطني وتعزيز ثقافة التسامح والتعاون اوساط ابناء المجتمع .
من جانبة اوضح رئيس مركز امارجي للتدريب مختار الاخشر ان الهدف من الدورة هو تنمية القدرات والمهارات الشبابية واكتشاف المبدعين الشباب في مجال التنمية البشرية .
واضاف ان الدورة استمرت ١٢ يوما حصل فيها المتدربين على شهادة TOT مدربين وفقا لمنهجية البورد الالماني .
تخلل الحفل عدد من الكلمات والفقرات الانشادية المعبرة عن المناسبة .
حضر الاختتام مدير عام مكتب الثقافة محمد العومري ومدير عام الموارد المائية عبدالحكيم وهبي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)