shopify site analytics
وسائل إعلام: كيم يخطط لزيارة فيتنام - عشرة قتلى خلال يومين من الاشتباكات في محيط طرابلس - بوتين: مستعدون لاستثمار 1.4 مليار دولار في مد "السيل التركي" عبر صربيا - الجامعة العربية تنفي دعوة سوريا لقمّة بيروت الاقتصادية - المخابرات في دولة مالطا تحقق في قضية محاولة اغتيال محمود عبد العزيز الورفلي - الانتصارُ للقدسِ بشرفٍ والثورةُ من أجلِها بالحقِ - الجوف فريق التضامن بطلا لدوري الشهيد الغانمي‎ - الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لمربى الأبقار المتضررين من مناطق الصراع بالحديدة - مكتب الصحة بمحافظة إب يدشن حملة إغلاق العيادات ومراكز التداوي بالأعشاب .. - "نواب ونائبات قادمات" : القيادة السياسية أمرت بوجود تدخلات عاجلة لإنقاذ المشردين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

رفض زعيم كوريا الشمالية، استخدام قلم قدمه الجانب السنغافوري، عند التوقيع على وثائق القمة التي جمعته مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

الأربعاء, 13-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


رفض زعيم كوريا الشمالية، استخدام قلم قدمه الجانب السنغافوري، عند التوقيع على وثائق القمة التي جمعته مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

وبدلا من ذلك، أخذ الزعيم الكوري الشمالي، قلما قدمته له شقيقته كيم يونغ جونغ.

وقال مراسل "تاس"، إنه بعد أن جلس كيم جونغ أون خلف الطاولة، هرعت إليه بسرعة شقيقته الصغرى وقدمت له القلم لتوقيع الوثائق.


ولاحظ الجميع، أن كيم جونغ أون لم يلمس شيئا من الموجودات على الطاولة قرب الملف.

وعقد لقاء القمة بين زعيم كوريا الشمالية والرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء في فندق "كابيلا" في جزيرة سنتوسا.

وتم اللقاء التاريخي بين كيم جونغ أون ودونالد ترامب في فندق كابيلا في جزيرة سنتوسا. ونتيجة للمفاوضات وقع الطرفان على وثيقة ختامية.


المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)