shopify site analytics
ثمن اللعب مع الأسود (فيديو) - علماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن! - سجين إسرائيلي يرغب في التحول جنسيا لامرأة! - الحرس الثوري الإيراني: النصر في اليمن بات قريبا - نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي - خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي - بيان صادر عن الاجتماع الموسع لمشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع - مارتن يأخذ بعين الاعتبار بمبادرة مكون الحراك الجنوبي‎ - بالفيديو، طوني قطان يطلق فيديو كليب اغنية - تعز رائدة في الطائفية.. وحالمة في اﻹرتزاق والعمالة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في تقرير علمي صدرت نتائجه حديثا، حذر خبراء في الصحة من تناول كميات كبيرة من البطاطا المشوية، لافتين إلى أن لها دورا كبيرا

الأربعاء, 13-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


في تقرير علمي صدرت نتائجه حديثا، حذر خبراء في الصحة من تناول كميات كبيرة من البطاطا المشوية، لافتين إلى أن لها دورا كبيرا في زيادة الوزن وبالتالي السمنة، مع ما يترتب على ذلك من مشكلات صحية كبيرة، كأمراض القلب وتصلب الشرايين، وعزوا السبب إلى احتواء البطاطا على كميات كبيرة من السكر.
وأشار أخصائيون في مجال الصحة والتغذية إلى أن هذه “الدراسة خلصت إلى حقائق مرعبة”!
وفي هذا السياق، اكتشف خبراء بريطانيون أن البطاطا المشوية تحتوي ما يعادل 19 قطعة من السكر، وهو ما يقرب من 3 أضعاف الكمية الموجودة في عبوة كوكاكولا من الحجم الوسط.
وأوضح الخبراء في دراسة طبية عن الأطعمة المحملة بالكربوهيدرات، أن البطاطا محملة بكمية كبيرة من السكر، إذ يحول الجسم الكربوهيدرات إلى غلوكوز، ما يؤثر أيضا على مرضى السكري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)