shopify site analytics
عاجل وهام: اللواء الركن محمد القوسي يعلن موقفه من مشاورات السويد ويوجه هذه الدعوة - عاجل: إعتقال العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن محافظة إب من قبل رجال الأمن السياسي - وزير الصناعة يؤكد أهمية إنجاح الحملة الميدانية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار - مشاركة 220 منظمة و50 مبادرة بأمانة العاصمة بحملة النظافة - متلازمة المجتمع اليمني ومعبر المستقبل... - لقاء موسع بإب يناقش دورمكتبي الأوقاف والتربية والتعليم في تشكيل لجان الحشد والتعبئة - البرازين , البلدة المعلقة في إسبانيا - المالية المركزية بالشارقة تتعاون مع مصرف الشارقة الإسلامي لتسهيل الإجراءات المالية - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. - مركز إي2 دبي الجنوب للفعاليات والمعارض يطلق تجربة الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في تقرير علمي صدرت نتائجه حديثا، حذر خبراء في الصحة من تناول كميات كبيرة من البطاطا المشوية، لافتين إلى أن لها دورا كبيرا

الأربعاء, 13-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


في تقرير علمي صدرت نتائجه حديثا، حذر خبراء في الصحة من تناول كميات كبيرة من البطاطا المشوية، لافتين إلى أن لها دورا كبيرا في زيادة الوزن وبالتالي السمنة، مع ما يترتب على ذلك من مشكلات صحية كبيرة، كأمراض القلب وتصلب الشرايين، وعزوا السبب إلى احتواء البطاطا على كميات كبيرة من السكر.
وأشار أخصائيون في مجال الصحة والتغذية إلى أن هذه “الدراسة خلصت إلى حقائق مرعبة”!
وفي هذا السياق، اكتشف خبراء بريطانيون أن البطاطا المشوية تحتوي ما يعادل 19 قطعة من السكر، وهو ما يقرب من 3 أضعاف الكمية الموجودة في عبوة كوكاكولا من الحجم الوسط.
وأوضح الخبراء في دراسة طبية عن الأطعمة المحملة بالكربوهيدرات، أن البطاطا محملة بكمية كبيرة من السكر، إذ يحول الجسم الكربوهيدرات إلى غلوكوز، ما يؤثر أيضا على مرضى السكري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)