shopify site analytics
جامعة إب تدشن ورشة توصيف مقررات المستوى الثالث بكلية الطب والعلوم الصحية - ثورة الملك والشعب محطة بارزة في ملحمة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال. - قبائل الطوارق المجاهدة دائما وابدا مع القائد الثاني الدكتور سيف الاسلام معمر القذافي - وقفة لموظفى وعمال ميناء الحديدة تنديدا بجريمة استهدافه من قبل تحالف العدوان - مشروع التغذية المدرسية: يواصل توزيع المساعدات للنازحين في أمانة العاصمة - "أبطال الصحة"...افتخروا.. - لماذا خلق الله الأسد - رسالة المدي لوالده - عراقي "داعشي" يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بالبغدادي - رحيل كوفي عنان بعد مسيرة مهنية خيّمت عليها الصراعات الدولية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في تقرير علمي صدرت نتائجه حديثا، حذر خبراء في الصحة من تناول كميات كبيرة من البطاطا المشوية، لافتين إلى أن لها دورا كبيرا

الأربعاء, 13-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


في تقرير علمي صدرت نتائجه حديثا، حذر خبراء في الصحة من تناول كميات كبيرة من البطاطا المشوية، لافتين إلى أن لها دورا كبيرا في زيادة الوزن وبالتالي السمنة، مع ما يترتب على ذلك من مشكلات صحية كبيرة، كأمراض القلب وتصلب الشرايين، وعزوا السبب إلى احتواء البطاطا على كميات كبيرة من السكر.
وأشار أخصائيون في مجال الصحة والتغذية إلى أن هذه “الدراسة خلصت إلى حقائق مرعبة”!
وفي هذا السياق، اكتشف خبراء بريطانيون أن البطاطا المشوية تحتوي ما يعادل 19 قطعة من السكر، وهو ما يقرب من 3 أضعاف الكمية الموجودة في عبوة كوكاكولا من الحجم الوسط.
وأوضح الخبراء في دراسة طبية عن الأطعمة المحملة بالكربوهيدرات، أن البطاطا محملة بكمية كبيرة من السكر، إذ يحول الجسم الكربوهيدرات إلى غلوكوز، ما يؤثر أيضا على مرضى السكري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)