shopify site analytics
نيوزيلندا بصدد فرض قيود مشددة على حيازة السلاح - سفاح نيوزيلندا زار إسرائيل عام 2016 - واشنطن تنفي ما يشاع عن نيتها إبقاء ألف عسكري في سوريا - باريس تقر بثغرات أمنية سهّلت أعمال نهب السبت - زوج إحدى ضحايا مجزرة المسجدين يسامح سفاحها - وأخيرا القمر يسبح في الغلاف الجوي للأرض! - مطلوب أمنياًًًً ًللعداله يطلق النار على المواطن عباد بمديرية جبلة بإب ... - ليس هناك مرتفعات يعجز الإرهابيون عن بلوغها - موسكو: شرطتنا العسكرية هيأت الظروف لعمل القوات الأممية في الجولان - إنتر يحسم "ديربي الغضب" بفوزعلى ميلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في تقرير علمي صدرت نتائجه حديثا، حذر خبراء في الصحة من تناول كميات كبيرة من البطاطا المشوية، لافتين إلى أن لها دورا كبيرا

الأربعاء, 13-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


في تقرير علمي صدرت نتائجه حديثا، حذر خبراء في الصحة من تناول كميات كبيرة من البطاطا المشوية، لافتين إلى أن لها دورا كبيرا في زيادة الوزن وبالتالي السمنة، مع ما يترتب على ذلك من مشكلات صحية كبيرة، كأمراض القلب وتصلب الشرايين، وعزوا السبب إلى احتواء البطاطا على كميات كبيرة من السكر.
وأشار أخصائيون في مجال الصحة والتغذية إلى أن هذه “الدراسة خلصت إلى حقائق مرعبة”!
وفي هذا السياق، اكتشف خبراء بريطانيون أن البطاطا المشوية تحتوي ما يعادل 19 قطعة من السكر، وهو ما يقرب من 3 أضعاف الكمية الموجودة في عبوة كوكاكولا من الحجم الوسط.
وأوضح الخبراء في دراسة طبية عن الأطعمة المحملة بالكربوهيدرات، أن البطاطا محملة بكمية كبيرة من السكر، إذ يحول الجسم الكربوهيدرات إلى غلوكوز، ما يؤثر أيضا على مرضى السكري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)