shopify site analytics
منظمتا السلام الدولية تمنح الشيخ محمد حسين عيسى شهادة الدكتوراة الفخرية - هل يستوي استقلال القضاء مع غياب فصل حقيقي بين السلط؟ - الفيس بوك يعطل حسابي للمرة الرابعة - اليمن تصرخ كفي عدوان - أنا رجلٌ إيطالي - الشرعية - السيسي: نتطلع لوحدتنا الإفريقية وقارة مستقرة ومزدهرة - موسكو: لن نبادل بوتينا بأمريكي متهم لدينا بالتجسس - الجيش الأمريكي: الحرس الثوري الإيراني وراء "هجوم الفجيرة" - خطأ جسيم يكاد يقتل ضيفة "رامز في الشلال"! (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفاد مراسلنا بأن مجموعة من المشجعين المغاربة تواجدوا في منطقة المشجعين في موسكو لدى مرور رئيس هيئة الرياضة السعودية،

الخميس, 14-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أفاد مراسلنا بأن مجموعة من المشجعين المغاربة تواجدوا في منطقة المشجعين في موسكو لدى مرور رئيس هيئة الرياضة السعودية، وذلك بعد نهاية التصويت على مستضيف مونديال 2026.

وذكر مراسلنا أن المشجعين المغاربة أطلقوا وابلا من الشتائم تجاه آل الشيخ، وقاموا بحركات مشينة ضده، وذلك لدعمه للملف الأمريكي الثلاثي على حساب الملف المغربي.


RT

RT

RT
وأشار مراسلنا إلى أن ردة فعل آل الشيخ كانت ذكية، حيث توجه صوب المشجعين المغاربة والتقط صورا معهم، لينجح في امتصاص غضبهم وامتعاضهم منه.

Setup Timeout Error: Setup took longer than 30 seconds to complete.
وأثار آل الشيخ الجدل بتصريحاته الإعلامية المثيرة في الفترة الماضية، حيث أكد أكثر من مرة أن السعودية ستصوت ضد المغرب في السباق لاستضافة مونديال 2026، لأن مصالح المملكة مع أمريكا.

يذكر أن الملف الثلاثي المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية، والمكسيك، وكندا، فاز بشرف تنظيم النسخة الـ23 من بطولة كأس العالم على حساب المغرب، في التصويت الذي أقيم اليوم، عشية انطلاق منافسات مونديال روسيا، الذي سيشهد مشاركة المنتخب المغربي.

المصدر:RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)