shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 15-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
انطلقت فعاليات المعرض الثقافي السعودي، الأربعاء 13 يونيو الجاري، في مبنى "متحف موسكو" وسط العاصمة الروسية، بحضور حشد كبير من الدبلوماسيين العرب والإعلاميين.

وانطلقت أعمال المعرض الذي نظمته الهيئة العامة للثقافة عشية انطلاق كأس العالم في روسيا 2018، ومباراته الافتتاحية بين منتخبي المملكة العربية السعودية وروسيا الاتحادية.

وكان في مقدمة الحاضرين من الجانب السعودي، أحمد بن فهد المزيد، المدير التنفيذي للهيئة الثقافية في المملكة العربية السعودية وسفير المملكة في موسكو، رائد بن خالد قرملي.

إقرأ المزيد
الأمير سلطان بن سلمان يطلع عاى خطط تطوير المتحف الوطني السعودية تطور متحفها الوطني في الرياض
كما يستمر معرض الثقافة السعودية مدة ثلاثة أيام، حتى 16 يونيو، ويأتي في سياق الخطوات المتبادلة بين البلدين والرامية إلى تعزيز أواصر الصداقة والتعاون.

وفي هذا السياق، ركز المعرض على العلاقات الثنائية، لا سيما الزيارة التاريخية التي أجراها الملك سلمان بن عبد العزيز إلى روسيا الاتحادية العام الماضي، ووقع الجانبان خلالها اتفاقيات للعمل المشترك في شتى المجالات.

المصدر: وكالات

قتيبة دعبول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)