shopify site analytics
اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* - معا نحو مصالحة وطنية شامله بالخروج باليمن من الحرب القذرة إلي بر الامن والسلام الشامل - جامعة إب تدشن موسم التسجيل بمركز اللغات في الإنجليزية والفرنسية - بيان صادر عن اللجنة التاسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة والوطنية الشاملة تأييد للن - lمؤسسة مزن توزع خلايا نحل ل30 أسرة متضررة في مديرية الرجم بالمحويت - بوتين وترامب.. رغبة لتحسين العلاقات - بريطانيا... البرلمان يصوت لخطة ماي بشأن مغادرة الاتحاد الأوروبي - فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"! - عشرات الآلاف يستقبلون منتخب "الديوك" وسط باريس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في إطار عملها الإنساني من خلال مشاريعها الخيرية بمحافظة مأرب، نفذت جمعية مجزر الخيرية التنموية بالتنسيق مع دائرة التوجية المعنوي

السبت, 16-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

مأرب - خاص

في إطار عملها الإنساني من خلال مشاريعها الخيرية بمحافظة مأرب، نفذت جمعية مجزر الخيرية التنموية بالتنسيق مع دائرة التوجية المعنوي بالقوات المسلحة ومكتب الاوقاف والارشاد بالمديرية مشروع التوعية الدينية لعدد من مصليات العيد ، وتوزيع فرق التوعية من مشائخ وخطباء على المصليات بالمديرية لتوعية المصلين حول أهمية الروابط الاجتماعية المتعلقة بعيد الفطر وأهمية هذه الشعائر ، مشددين على الجميع وجوب الحفاظ على وحدة الصف ومناصرة قضايا الأمة الإسلامية جميعها ، واهمها قضية فلسطين المحتلة والمسجد الأقصى .


وكانت الجمعية قد نفذت عددا من مشاريع الخير الرمضانية خلال شهر رمضان ، اهمها مشروع الصدقة النقدية لعدد 250 أسرة فقيرة ، وكذا مشروع السلة الغذائية لعدد 200 أسرة نازحة ومتضررة من الحرب.

ولم تقتصر الجمعية في مشاريعها على الجانب الغذائي والمادي بمحافظة مأرب ، بل شملت مشروعي كسوة الأفارقة لعدد 200 لاجئ أفريقي، وكذا كسوة العيد خلال أواخر شهر رمضان لأكثر من 1000 شخص في عموم محافظات الجمهورية بحسب تصريح الأمين العام للجمعية الأستاذ عبدالله جماله.


تأتي هذه المشاريع ضمن سلسلة الأعمال الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية في محافظة مأرب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)