shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في إطار عملها الإنساني من خلال مشاريعها الخيرية بمحافظة مأرب، نفذت جمعية مجزر الخيرية التنموية بالتنسيق مع دائرة التوجية المعنوي

السبت, 16-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

مأرب - خاص

في إطار عملها الإنساني من خلال مشاريعها الخيرية بمحافظة مأرب، نفذت جمعية مجزر الخيرية التنموية بالتنسيق مع دائرة التوجية المعنوي بالقوات المسلحة ومكتب الاوقاف والارشاد بالمديرية مشروع التوعية الدينية لعدد من مصليات العيد ، وتوزيع فرق التوعية من مشائخ وخطباء على المصليات بالمديرية لتوعية المصلين حول أهمية الروابط الاجتماعية المتعلقة بعيد الفطر وأهمية هذه الشعائر ، مشددين على الجميع وجوب الحفاظ على وحدة الصف ومناصرة قضايا الأمة الإسلامية جميعها ، واهمها قضية فلسطين المحتلة والمسجد الأقصى .


وكانت الجمعية قد نفذت عددا من مشاريع الخير الرمضانية خلال شهر رمضان ، اهمها مشروع الصدقة النقدية لعدد 250 أسرة فقيرة ، وكذا مشروع السلة الغذائية لعدد 200 أسرة نازحة ومتضررة من الحرب.

ولم تقتصر الجمعية في مشاريعها على الجانب الغذائي والمادي بمحافظة مأرب ، بل شملت مشروعي كسوة الأفارقة لعدد 200 لاجئ أفريقي، وكذا كسوة العيد خلال أواخر شهر رمضان لأكثر من 1000 شخص في عموم محافظات الجمهورية بحسب تصريح الأمين العام للجمعية الأستاذ عبدالله جماله.


تأتي هذه المشاريع ضمن سلسلة الأعمال الخيرية والإنسانية التي تنفذها الجمعية في محافظة مأرب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)