shopify site analytics
لا تُعلّم اليمني فيبطر لأنه قليل عقل يسْكر بزبيبة - واشنطن تعلق على اتهام لافروف لها بالسعي لتقسيم سوريا - ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها - ديجيتال ميديا سيرفيسيز تعلن عن إطلاق منتجها الجديد لتحسين أداء الإعلان الرقمي - الفوضى الفكرية المترامية في ساحات الفضاء الإلكتروني - أردوغان: لن نقدر على تحمل موجة لجوء جديدة بمفردنا - مليارين و916 مليون ريال ايرادات ضريبة القات بالحديدة العام الماضى - نعمة الدين والأمن والاستقرار - أكاديميّات يحتفين بالأديبة د.سناء الشعلان - عاجل ... قناة "الحدث" تكشف عن المواقع التي تم استهدافها صباح اليوم بالعاصمة صنعاء.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تشهد محافظة حضرموت أقبال كبير على شراء  تذاكر مهرجان  الزهور الأول للمرأة و الطفل للإنشاد و المسرح و التراث الذي سيقام خامس و سادس أيام عيد الفطر

السبت, 16-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


المكلا خاص :

تشهد محافظة حضرموت أقبال كبير على شراء تذاكر مهرجان الزهور الأول للمرأة و الطفل للإنشاد و المسرح و التراث الذي سيقام خامس و سادس أيام عيد الفطر المبارك بملعب بارادم بالمكلا.

وحسب مراكز البيع بالمكلا أن المبيعات للحفلين تجاوزت خلال يومان نحو 50% من المبيعات على مستوى محافظة حضرموت و يتوقع أن تكتمل تذاكر الدخول قبل إنطلاق المهرجان، الأمر الذي سيجعل شركة دعاء للدعاية والإعلان والمعارض والمهرجانات، ستضطر لعمل شاشات كبيرة خارج ملعب بارادم.

ويأتي المهرجان برعاية رسمية من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية و تنظيم شركة دعاء للإعلان و الإنتاج الإعلامي و المعارض و المهرجانات و رعاية رئيسية من مؤسسة موانئ البحر العربي (ميناء المكلا -ميناء نشطون) و مؤسسة المهري للتجارة "سناك تايم كيك" .

وسيشارك في إحياء حفلات المهرجان نجوم قناة نون الفنية وهم أبرز نجوم أناشيد و أغاني الأطفال و الكبار و الأسرة من لبنان و الأردن و العراق (عمر الصعيد و محمد بشار و بلال الكبيسي و الطفلتين لين الصعيدي و نوارة الكبيسي ).

و أوضح المدير التنفيذي لشركة دعاء الأستاذ نوفل الهندي الجهة المنظمة للمهرجان، حول المديريات و المناطق المجاورة التي لا تتواجد فيها أي فروع لبيع التذاكر، أنه سيتم استحداث غرف لبيع التذاكر على مداخل ملعب بارادم قبل موعد الحفل بساعتين أي الساعة الثانية ظهرًا من كل حفلة .

مراكز بيع تذاكر مهرجان الزهور الأول للمرأة والطفل وبمشاركة نجوم فرقة نون الفنية ..

تباع التذاكر بمدينة المكلا ● صيدلية بن قيدون: الشرج - الشارع الأول - بجوار مستوصف المدينة ..● مركز قباء: فوه - ابن سيناء - مقابل ثانوية ابن سيناء ..

● الأوس ميقا ماركت:الديس - خلف الجسر الصيني ..

لمزيد من المعلومات و الاستفسارات عن فعاليات المهرجان يرجى التواصل على الأرقام التالية :

05302660 _ 774100380 _ 734459244 _ 711939460

أو عبر البريد الإلكتروني التالي : duaa2a3@gmail.com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)