shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 16-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
قال مصدر أردني مسؤول، اليوم الجمعة، إن قرار نقل سفير المملكة بطهران إلى مركز وزارة الخارجية جاء استنادا إلى قرار سابق باستدعائه بناء على موقف المملكة إزاء السياسات الإيرانية.

وأوضح المصدر في حديث لـ"الغد" أن الإرادة الملكية بالموافقة على قرار استدعاء السفير، ، عبد الله سليمان أبو رمان، صدرت يوم الخميس، مؤكدا أنه "لا نية لإرسال سفير جديد إلى إيران".

وأضاف أن القرار يأتي تأكيدا على موقف الأردن الرافض لسياسات إيران في المنطقة وتدخلاتها في شؤون الدول العربية، خصوصا الدول الخليجية، مشددا على أن "أمن المملكة العربية السعودية ودول الخليج من أمن الأردن".

فيما نقلت وسائل إعلام عن وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، قوله: "إننا نريد علاقات إقليمية قائمة على التعاون واحترام الآخر وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول ووفقا للقوانين والمواثيق".

وفي وقت سابق من الجمعة، أفادت وسائل إعلام بأن الأردن نقل سفيره عبد الله سليمان أبو رمان، من طهران إلى مقر وزارة الخارجية في عمان، دون أن يسمي سفيرا آخر مكانه.

المصدر: صحيفة الغد + وسائل إعلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)