shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 16-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
قدمت قناة "Fox" الأمريكية اعتذارا رسميا للمشاهدين بعد رفع المغني، روبي ويليامز، لإصبعه في وجه الكاميرا أثناء حفل افتتاح كأس العالم 2018 في روسيا.

وقالت القناة: "عندما كان البث مباشرا، لم نكن نعرف أن الإيماءة ستحدث خلال العرض الغنائي، ونعتذر عن ذلك".

والغريب أن النجم البريطاني لم يبرر فعلته أبدا، وكذلك لم يفعل أي من أعضاء فريقه أو مرافقيه. كما أن الحركة لم تظهر في أول بث مباشر للعرض، ولكن، التقطتها إحدى الكاميرات الرسمية وتم تناقلها بسرعة كبيرة على الإنترنت.

وتفاوتت ردود الأفعال على إيماءة النجم الغريبة وغير اللائقة، حتى أن بعض وسائل الإعلام الروسية طالبت بمنع وليامز من الغناء مجددا في روسيا.

المصدر: وكالات

قتيبة دعبول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)