shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 16-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
قدمت قناة "Fox" الأمريكية اعتذارا رسميا للمشاهدين بعد رفع المغني، روبي ويليامز، لإصبعه في وجه الكاميرا أثناء حفل افتتاح كأس العالم 2018 في روسيا.

وقالت القناة: "عندما كان البث مباشرا، لم نكن نعرف أن الإيماءة ستحدث خلال العرض الغنائي، ونعتذر عن ذلك".

والغريب أن النجم البريطاني لم يبرر فعلته أبدا، وكذلك لم يفعل أي من أعضاء فريقه أو مرافقيه. كما أن الحركة لم تظهر في أول بث مباشر للعرض، ولكن، التقطتها إحدى الكاميرات الرسمية وتم تناقلها بسرعة كبيرة على الإنترنت.

وتفاوتت ردود الأفعال على إيماءة النجم الغريبة وغير اللائقة، حتى أن بعض وسائل الإعلام الروسية طالبت بمنع وليامز من الغناء مجددا في روسيا.

المصدر: وكالات

قتيبة دعبول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)