shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 16-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
قدمت قناة "Fox" الأمريكية اعتذارا رسميا للمشاهدين بعد رفع المغني، روبي ويليامز، لإصبعه في وجه الكاميرا أثناء حفل افتتاح كأس العالم 2018 في روسيا.

وقالت القناة: "عندما كان البث مباشرا، لم نكن نعرف أن الإيماءة ستحدث خلال العرض الغنائي، ونعتذر عن ذلك".

والغريب أن النجم البريطاني لم يبرر فعلته أبدا، وكذلك لم يفعل أي من أعضاء فريقه أو مرافقيه. كما أن الحركة لم تظهر في أول بث مباشر للعرض، ولكن، التقطتها إحدى الكاميرات الرسمية وتم تناقلها بسرعة كبيرة على الإنترنت.

وتفاوتت ردود الأفعال على إيماءة النجم الغريبة وغير اللائقة، حتى أن بعض وسائل الإعلام الروسية طالبت بمنع وليامز من الغناء مجددا في روسيا.

المصدر: وكالات

قتيبة دعبول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)