shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن مساء أمس السبت ثاني أيام عيد الفطر في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الغيضة مهرجان الزهور الأول للمرأة والطفل للإنشاد

الأحد, 17-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ الغيضة عبدالجبار باجبير -


دشن مساء أمس السبت ثاني أيام عيد الفطر في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الغيضة مهرجان الزهور الأول للمرأة والطفل للإنشاد والمسرح والتراث 2018م الذي يشارك فعاليته نجوم قناة نون الفنية ألمع و أشهر نجوم أناشيد و أغاني الأطفال و الكبار و الأسرة من لبنان و الأردن و العراق أبرزهم عمر الصعيد و محمد بشار و بلال الكبيسي و الطفلتين لين الصعيدي و نوارة الكبيسي .

و دشن المهرجان برعاية رسمية من الشيخ راجح سعيد بن كريت محافظ المهرة وتنظيم شركة دعاء للإعلان والإنتاج الإعلامي والمعارض والمهرجانات ورعاية رئيسية من مؤسسة موانئ البحر العربي (ميناء المكلا -ميناء نشطون) و مؤسسة المهري للتجارة "سناك تايم كيك" .

وقال وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد بن عويض أن المهرجان يأتي لإضفاء أجواء إضافية و استثنائية و أدخال الفرح و السرور لسكان و أبناء المهرة في عيد الفطر المبارك ومن أجل العناية بأهم شرائح و ركائز المجتمع وهم المرأة و الطفل .

وأضاف بن عويض في كلمة حفل التدشين نيابة عن راعي المهرجان الشيخ راجح باكريت محافظ المهرة أن المهرجان يهدف لأرسال رسائل هامة للمجتمع داخليا و خارجيا أن المهرة تعيش حالة أمن و أمان و استقرار تدعو كل المستثمرين و رؤوس الأموال و التجار للاستثمار في المهرة في كافة المجالات .

موجها دعوة لكافة التجار و المستثمرين في عموم الوطن و خارجة للاستثمار في المهرة نظرا للحالة الأمنية و الاستقرار التي تعيشها المحافظة هي بكرة موعودة بكثير من الخيرات وستقدم السلطة كافة التسهيلات لإنجاح و تأمين استثماراتهم.

ورحب الوكيل بالحضور و نجوم فرقة نون و موجها الشكر الخاص و التقدير لشركة دعاء وطواقهما على دقة ونجاح التنظيم.

كما ألقى الأستاذ صبري سالمين بن مخاشن رئيس شركة دعاء للإعلان والإنتاج الإعلامي والمعارض والمهرجانات الشركة المنظمة للمهرجان أن تنظيم المهرجان أتى بناءاً على دعوة من الشيخ راجح باكريت محافظ المهرة بإقامة فعاليات تعني عناية بالمرأة و الطفل و أدخال السرور و الفرحة في الأسرة و الارتقاء بجوانب الترويج و الجذب الاستثماري و الترويج السياحي و الثقافي و التراثي للمهرة وهو نهج جديد لهذا الرجل الطموح.

و موكدا أن برنامج المهرجان الأول من نوعه على مستوى الوطن الذي سيكون سنوياً بإذن الله مستمر ليومان متواصلة حيث سيحي حفلاته أشهر نجوم العرب في الإنشاد و أغاني الأطفال و الكبار

و ختم كلمته بالشكر لسلطة المحلية بمحافظة المهرة محافظاً و وكلا و مدراء عموم و مشايخ و أعيان ورجالا و نساء على حفاوة الاستضافة والكرم .

كما ألقى الشاعر خالد باكريت قصيدة شعرية في حفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم بصوت الحافظ عبدالله كلشات وسط حضور الآلاف من الجماهير و تغطية إعلامية واسعة و قدمت فقرات الحفل الإعلامية الصاعدة الطفلة هاجر النهدي .

و تستمر فعاليات المهرجان مساء اليوم ثالث أيام العيد الفطر في الصالة الرياضية المغلقة و الملعب الرياضي بمدينة الغيضة .

حضر حفل تدشين المهرجان وكيل محافظة المهرة المساعد لشؤون المرأة خديجة باكريت و المهندس محسن باقطيان منسق السلطة للمهرجان مع الشركة المنظمة ومدير عام مكتب الأشغال و الطرق بالمحافظة و محافظ المهرة في حكومة الأطفال أحمد محمد كلشات و عدد من مسؤولين السلطة المحلية بمحافظة المهرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)