shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت المغنية اللبنانية نانسي عجرم، إنها معجبة بجمال مدينة إسطنبول وتحب أن تغني فيها وتزورها دوما بغرض السياحة أيضا.

الأحد, 17-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

قالت المغنية اللبنانية نانسي عجرم، إنها معجبة بجمال مدينة إسطنبول وتحب أن تغني فيها وتزورها دوما بغرض السياحة أيضا.

وأضافت عجرم، التي تقضي إجازة عيد الفطر في تركيا على هامش حفلها الفني: "أنا سعيدة لكوني في إسطنبول، وهي ليست المرة الأولى التي أكون فيها، وإن لم تكن لي حفلة فيها، أحب أن آتي إليها".

وتابعت: "أحب أن أغني في إسطنبول، أحب أن آتي سياحة إليها، وإسطنبول جميلة كما العادة.. عندما تكون لي حفلة غنائية في بلد أحبه أوافق فورا، وتصادف أن الحفلة هذه تزامنت مع عيد الفطر وكنت سعيدة جدا".


وقالت الفنانة اللبنانية: "وصلت أمس وتجولت في الشوارع التي تجاور الفندق الذي أقيم فيه، وهذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها هذه المناطق، وإن كانت هناك مناطق كثيرة لا أعرف أسماءها".

وفي وقت سابق من مساء السبت، أحيت نانسي عجرم، حفلا فنيا التقت فيه مع عشاقها في مدينة إسطنبول، بثاني أيام عيد الفطر السعيد، بعد غياب 6 سنوات عن تركيا.

إلى ذلك، نشرت الممثلة التركية مريم أوزرلي المعروفة باسم "السلطانة هيام" سيلفي مع نانسي التي نشرت بدورها صورة لها مع النجمة التي عشقها متابعو المسلسلات التركية في العالم العربي بعد أدائها دور زوجة السلطان العثماني سليمان القانوني.

وأثارت الصور هذه ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد العديد ببساطة أوزرلي وتلقائيتها وجمال نانسي.


المصدر: الأناضول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)