shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن مصدر عسكري عن تقدم القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي شرق مدينة الحديدة غرب البلاد، في وقت أعلن فيه الحوثيون أنهم سيطروا على زورق أجنبي

الأحد, 17-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أعلن مصدر عسكري عن تقدم القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي شرق مدينة الحديدة غرب البلاد، في وقت أعلن فيه الحوثيون أنهم سيطروا على زورق أجنبي قبالة سواحل المدينة.


الصور الأولى لمطار الحديدة بعد سيطرة القوات الحكومية عليه ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن المصدر العسكري في محافظة الحديدة، أن قوات الجيش اليمني تمكنت من السيطرة بإسناد من التحالف على دوار المطاحن شرق مدينة الحديدة وقطع طريقي الحديدة-صنعاء والحديدة–تعز، بعد أن أطلقت يوم الأربعاء الماضي، عملية "النصر الذهبي" للسيطرة على مطار الحديدة ومينائها.

على صعيد متصل قال القيادي في جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) محمد علي الحوثي، في تغريدة: "شكرا رجال خفر السواحل اليمنية بالحديدة تم القبض على زورق فرنسي أو أميركي المهم أجنبي بفضل الله".


وأعلن الحوثيون، الأربعاء الماضي، عن إحباط عملية إنزال بحري للتحالف في سواحل الحديدة واستهداف بارجة تابعة له قبالة سواحل غليفقة في مديرية الدريهمي بصاروخين بحريين، فيما انسحبت أخرى باتجاه جزيرة زقر التابعة للحديدة.

المصدر: سبوتنيك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)