shopify site analytics
ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة - المراكز والمدارس الصيفية وعي وإدراك بمخاطر الحرب الناعمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تنتظر جماهير كرة القدم في العالم العربي الإعلان الرسمي عن جدول بث 22 مباراة من مونديال روسيا 2018

الأحد, 17-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

تنتظر جماهير كرة القدم في العالم العربي الإعلان الرسمي عن جدول بث 22 مباراة من مونديال روسيا 2018 أعلنت قنوات بي ان سبورت نيتها وضعها على قناتها المفتوحة مجانا.

مجموعة beIN الإعلامية أشارت في بيانها الصحفي إلى أن هذه الخطوة هي استمرار لمبادرات حسن النية في إطار سعيها لتسهيل الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين العرب.

وتوقعت بعض مواقع الأخبار الرياضية العربية أن تشمل التغطية المجانية كافة مباريات المنتخبات العربية المشاركة إضافة للمباريات التي ستؤثر نتائجها على مصير تأهل العرب إلى الأدوار القادمة.

يذكر أن جدول البث المباشر للقناة المفتوحة على الموقع الرسمي للقناة ما يزال يخلو من نقل مباشر للمباريات حتى اللحظة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)