shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال الأوروغوياني أدينسون كافاني إن السبب وراء طلبه الحصول على قميص المصري محمد صلاح، عقب نهاية مباراة منتخبي البلدين

الأحد, 17-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


قال الأوروغوياني أدينسون كافاني إن السبب وراء طلبه الحصول على قميص المصري محمد صلاح، عقب نهاية مباراة منتخبي البلدين في كأس العالم لكرة القدم، هو ولع أبنائه بصلاح.

والتقى منتخبا الأوروغواي ومصر أمس الجمعة، في مباراة المجموعة الأولى من المونديال، وانتهت بفوز "السيليستي" على "الفراعنة" بهدف مقابل لا شيء.

وعقب انتهاء المباراة، وفي تصريح لصحيفة "أولي" الأرجنتينية، قال كافاني: "طلبت الحصول على قميص صلاح عقب نهاية اللقاء، تلبية لرغبة أبنائي في الحصول على قميصه".

ولم يشارك صلاح مع منتخب بلاده في اللقاء مع منتخب أوروغواي، لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني.

المصدر: الأناضول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)