shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

لكن المدرب الألماني يواخيم لوف، يدرك صعوبة المهمة، وأقر في مؤتمره الصحافي عشية مواجهة المكسيك،

الأحد, 17-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


لكن المدرب الألماني يواخيم لوف، يدرك صعوبة المهمة، وأقر في مؤتمره الصحافي عشية مواجهة المكسيك، أن الاحتفاظ باللقب هو "الإنجاز الأصعب على الإطلاق والتاريخ أثبت ذلك. لم ينجح أي منتخب في غضون 60 عاما (56 عاما بالتحديد) في تحقيق هذا الأمر".

وواصل لوف من ملعب "لوجنيكي"، الذي يأمل العودة إليه في الـ15 من يوليو المقبل لخوض نهائي مونديال روسيا: "المنتخبات تتطور وتتغير. لاعبون ينهون مسيرتهم وعليك ضم لاعبين مما يزيد من صعوبة الإنجاز".

ويتواجد في القائمة التي اختارها لوف للمشاركة في مونديال روسيا، تسعة من اللاعبين الذين قادوا "مانشافت" إلى لقبه العالمي الرابع عام 2014 في البرازيل. لكن الألمان يفتقدون في النسخة الحالية لاعبين مؤثرين جدا مثل القائد فيليب لام، باستيان شفاينشتايغر، وأفضل هداف في تاريخ كأس العالم ميروسلاف كلوسه (16 هدفا).

وستكون الفرصة سانحة أمام ألمانيا لكي ترتقي بمستواها تدريجيا في الدور الأول، لأن مجموعتها تبدو في متناولها على الورق، حيث تضم إضافة إلى المكسيك كلا من كوريا الجنوبية، والسويد.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)