shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
جرت ثلاث مباريات في اليوم الرابع لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا، وانتهت اثنتان منها بنتيجتين مفاجئتين.

الإثنين, 18-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

جرت ثلاث مباريات في اليوم الرابع لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا، وانتهت اثنتان منها بنتيجتين مفاجئتين.

ففي المباراة الأولى، قاد قائد المنتخب الصربي، ألكسندر كولاروف، بلاده إلى تحقيق فوز ثمين على نظيره الكوستاريكي بهدف وحيد أحرزه، في الدقيقة الـ 57، بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة، في مدينة سمارا، أمام 41432 متفرجا.


وشهدت المباراة الثانية مفاجأة كبيرة بخسارة المنتخب الألماني، في مستهل حملة الدفاع عن لقب بطل العالم، أمام نظيره المكسيكي، بهدف وحيد أيضا، حمل توقيع مهاجمه هيرفينغ لوزانو سجله، بحلول الدقيقة الـ 35 من زمن الشوط الأول، على ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو، أمام78011 متفرجا.

بينما سقط المنتخب البرازيلي في المباراة الثالثة، في فخ التعادل أمام نظيره السويسري بهدف لكل منهما.

فقد افتتح النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو التسجيل لبلاده، بهدف سجله بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة، عند الدقيقة العشرين، من زمن الشوط الأول للقاء.

وأدرك لاعب خط الوسط السويسري، ستيفين زوبير، التعادل لمنتخب بلاده، بتسديدة رأسية رائعة أيضا، بعد ضربة ركنية من الزاوية اليمنى، وذلك في الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة، التي جرت على ملعب "روستوف"، في مدينة روستوف على نهر الدون، بحضور 43039 متفرجا.




المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)