shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اصدر أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – لجنة المرأة بیاناً حول اعتقال المحامیة‌ نسرین ستودة جاء فیه:

الثلاثاء, 19-يونيو-2018
صنعاء نيوز -




اصدر أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – لجنة المرأة بیاناً حول اعتقال المحامیة‌ نسرین ستودة جاء فیه:


اعتقلت عناصر مخابرات النظام الإيراني يوم الأربعاء 14 يونيو(حزيران) المحامية والناشطة لحقوق الإنسان السيدة نسرين ستوده في منزلها بطهران ونقلتها إلى النيابة العامة في سجن ايفين. سبق وأن حبست السيدة ستوده في سجن ايفين خلال عام 2010 حتى 2013 بسبب توكيل السجناء السياسيين ووجهت التهمة لها بـ «الإقدام على الأمن الوطني» وحرمت من التوكيل لمدة ثلاث سنوات. كما اعتقلت مرة أخرى بسبب احتجاجها على رش الأسيد على الشابات.

إن لجنة المرأة للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية إذ تعرب عن استنكارها لهذا الإجراء القمعي، تدعو عموم المنظمات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان إلى إدانة الاعتقالات التعسفية من قبل النظام الإيراني وتطالب باتخاذ عمل فوري لإطلاق سراح السيدة ستودة دون قيد أو شرط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)