shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - علماء تهامة يؤكدون ان جهاد الدفع وحمل السلاح فرض عين على كل قادر لمواجهة الغزو الاجنبى الذى يتعرض له الوطن

الثلاثاء, 19-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
فى بيان صادر عنهم فى اللقاء الموسع الذى عقد اليوم بالحديدة :
علماء تهامة يؤكدون ان جهاد الدفع وحمل السلاح فرض عين على كل قادر لمواجهة الغزو الاجنبى الذى يتعرض له الوطن

الحديدة / خاص
دعا علماء تهامة كافة ابناء تهامة الاعتصام بحبل الله ووحدة الصف والحفاظ على الروابط الاخوية والنسيج الاجتماعى وتعزيز روح التعايش والتسامح ورفض النعرات المذهبية والطائفية والمناطقية .

وأكد البيان الصادر عن العلماء فى اللقاء الموسع الذى حضره اكثر من 400 عالما وخطيبا ومرشدا وعددمن المسؤولين بالسلطة المحلية بالمحافظة من كافة مديريات ومناطق تهامة وعقد صباح اليوم ونظمه رابطة رابطة علماء اليمن بالتعاون مع مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة الحديدة تحت شعار " وجوب صد الغزو الاجنبى للساحل الغربى" ان العدوان الذى يتعرض له اليمن بشكل عام والساحل الغربى بشكل خاص لا هدف له سوى احتلال اليمن ونهب ثرواته ونهب ثرواته والهيمنة على مقدراته وزعزعة امنه واستقراره واستعباد ابنائه.

وحذر البيان من خطورة التقاعس والتخاذل من مواجهة الغزاة والمحتلين وتقاعس العلماء و الخطباء عن القيام بواجبهم الدينى وحث الناس على الجهاد والدفاع عن حياض الوطن.

وثمن البيان الهبة الشعبية من مختلف المحافظات والاستجابة لدعوة السيد القائد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثى لصد الغزو الاجنبى الامريكى البريطانى الفرنسى الصهيونى للساحل الغربى المسنود اقليميا بالنظام السعودى والاماراتى ومرتزقتهم.

وحيا البيان مايسطره الجيش واللجان الشعبية وما يقدمونه من تضحيات وملاحم بطولية فى الساحل الغربى وكل الجبهات والضربات المسددة للقوة الصاروخية والبحرية وسلاح الجو المسير.

وكان اللقاء قد ناقش تداعيات التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية عموما والساحل الغربى خصوصا وما يتعرض له الشعب اليمنى من عدوان غاشم وحصار آثم على مدى اكثر من ثلاثة سنوات وما ارتكبه العدوان خلالها من الاف المجازر الوحشية يندى لها جبين الانسانية.

وأكد نائب مدير مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة نبيل الفقية أهمية انعقاد اللقاء وقيام العلماء والخطباء والمرشدين بواجبهم الدينى الذى اوجبه الله تعالى عليهم وقولا لكلمة الحق وان جهاد الدفع وحمل السلاح اصبح فرض عين على كل قادر بعد ان وصل الغزاة الى مياهنا الاقليمية واحتلوا اجزاء من وطننا الحبيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)