shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت جمعية هائل سعيد أنعم وشركاه الخيرية  بمديرية الحوك محافظة الحديدة صباح امس توزيع المواد الإيوائية والإغاثية

الثلاثاء, 19-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

الحديدة / أحمد كنفانى
تصوير : عادل الحكيم
دشنت جمعية هائل سعيد أنعم وشركاه الخيرية بمديرية الحوك محافظة الحديدة صباح امس توزيع المواد الإيوائية والإغاثية على النازحين من قرية منظر والمتضررين جراء استهداف العدوان لمنازلهم.
وخلال التدشين الذى حضره مدير عام مديرية الحوك على هندى ومسؤول الهيئة الوطنية للإغاثة بالمديرية عبد الله باشا عبر وكيل محافظة الحديدة مجدي الحسني عن شكر قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للجمعية وسرعة مبادرتها فى تقديم المساعدة والتخفيف من معاناة النازحين الذين يواجهون ظروف صعبة للغاية تستدعى الوقوف لجانبهم وتقديم الدعم الكافى لهم آملا من بقية المنظمات والمؤسسات الخيرية الحذو بحذو الجمعية الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه وتقديم المساعدات للمتضررين من العدوان.
فيما أشار مسؤول الإغاثة بالجمعية عصام هجاري أن المرحلة الأولى من المساعدات تمثلت فى تقديم مواد ايوائية لعدد 250 أسرة بقيمة ثلاثة ملايين ريال لافتا إلى أن هناك مرحلة ثانية ستشمل 500 اسرة وسيتم تدشينها خلال الايام القادمة بإذن الله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)