shopify site analytics
ميركل تعلق على فكرة إنشاء جيش أوروبي وتتقدم بمبادرة - التحالف الدولي يحدد عدد الدواعش في هجين السورية - الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين - مجلس الأمن يفشل في الإجماع على قرار غزة - الفصائل الفلسطينية تعلن العودة إلى التهدئة مع إسرائيل بوساطة مصرية - جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قامت فرقة (نون) الفنية   اليوم بزيارة لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمحافظة المهرة ضمن اهتمامها الخيرية بشريحة المعاقين

الثلاثاء, 19-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ الغيضة / ناصر الساكت: -


قامت فرقة (نون) الفنية اليوم بزيارة لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمحافظة المهرة ضمن اهتمامها الخيرية بشريحة المعاقين ومشاركة منتسبيها فرحتهم بعيد الفطر وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم والتعرف على همومهم واحتياجاتهم الخاصة .

وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الأخ سالم محمد مرزوق بلحاف وأعضاء مجلس الإدارة ومنتسبيها الذي استقبلوهم بتصفيق حار وابتسامات علت الوجوه .

ورحب بلحاف بأعضاء الفرقة التي تضم ألمع نجوم الإنشاد العربي بلال الكبيسي وعمر الصعيدي ومحمد بشار والطفلتان (لين ونوارة)

معبرا عن سعادته لهذه الزيارة ومشاركة أبرز نجوم الإنشاد في الوطن العربي المعاقين بالمهرة وهو ما يعكس الحس الإنساني والخيري لنجوم فرقة نون .

مقدما لهم شرحا مفصلا عن طبيعة عمل ونشاط الجمعية وصعوباتها وأهم احتياجات مرتاديها من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة .

مثمنا هذه اللفتة الكريمة والإنسانية لأعضاء الفرقة - التي وصفها بالمهمة - نظرا لدلالاتها العظيمة ومعانيها الإنسانية الكبيرة وانعكاساتها الإيجابية على نفوس المعاقين .

وقدم شكره الجزيل للفرقة والشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة الذي تبنى هذه الزيارة للفرقة إدراكا منه لمضامينها العميقة وأهدافها الإجتماعية في إدخال البهجة والسرور على الأطفال والأسرة والترفيه عنهم .

من جانبهم أكد أعضاء الفرقة على إيصال رسالة المعاقين عن طريق الإنشاد وفتح قناة تواصل مع إدارة الجمعية ودعمها .

من جانبه أشاد المهندس محسن كرامة باقطيان مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة بالدور الكبير الذي تلعبه الجمعيتين في رعاية وتأهيل المعاقين والاهتمام بهم وتقديم لهم مختلف جوانب الرعاية والتشجيع سعيا لدمجهم في المجتمع باعتبارهم لا يقلون عطاء في بناء وخدمة مجتمعهم.



شاكرا الإداراتين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .. موصلا شكره لنجوم فرقة نون على زيارتهم لهذه الشريحة الهامة من المجتمع ضمن فعاليات مهرجان الزهور للمرأه والطفل الذي أقيم برعاية معالي الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة وتنظيم شركة دعاء الذي شمل جميع الشرائح بما فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة .

وقدمت الفرقة انشودة (ياطيبة) التي تمايل معها طربا وفرحة منتسبي جمعيتي المعاقين والصم والبكم كهدية من الفرقة لهم.

كما قدمت فرقة أصدقاء جمعية الصم والبكم مشاكة في لغة الإشارة نالت استحسان أعضاء الفرقة .

وخلال هذه الزيارة قام أعضاء فرقة نون الفنية بزيارة إلى جمعية الصم والبكم وتعرفوا من خلال رئيس الجمعية منى اليافعي على أنشطة وبرامج الجمعية وغير ذلك .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)