shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من المعروف أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يجيد أكثر من لغة بالإضافة إلى الروسية، ولكن ما هي تلك اللغات بالتحديد؟

الثلاثاء, 19-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


من المعروف أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يجيد أكثر من لغة بالإضافة إلى الروسية، ولكن ما هي تلك اللغات بالتحديد؟

اللغة الألمانية: عمل الرئيس بوتين في مدينة دريسدن الألمانية لمدة خمس سنوات متواصلة قبل انهيار جدار برلين، حيث أكد الرئيس أنه تعلم الألمانية بشكل جيد وهو يجيدها بطلاقة. ولعل الدليل الأبرز هو الخطاب الذي ألقاه في البندستاغ الألماني عام 2001.


اللغة الإنجليزية: بقيت مهارة الرئيس الروسي في الإنجليزية سرا حتى عام 2010، عندما ظهر في خطاب رسمي في فيينا بمناسبة بطولة العالم للجودو. وبعدها في عام 2013 أثناء ظهوره في خطاب متلفز وهو يؤيد عرض مدينة يكاترينبورغ لاستضافة الحدث العالمي "World Expo" في 2020.



اللغة التترية: وهي لغة جمهورية تترستان الروسية وثاني أكثر اللغات انتشارا في روسيا الاتحادية. وظهر الرئيس بوتين في عام 2005 وهو يتحدث بالتترية في خطاب رسمي في مدينة قازان، بمناسبة مرور 1000 عام على نشأتها.


اللغة السويدية: في عام 2013، صرح كبير موظفي الكرملين، سيرغي إيفانوف، أنه والرئيس بوتين يتبادلان بعض الكلمات باستخدام اللغة السويدية. وجاء ذلك خلال حديث إيفانوف لصحيفة "Rossiiskaya Gazeta" الروسية.

المصدر: RBTH
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)