shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من المعروف أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يجيد أكثر من لغة بالإضافة إلى الروسية، ولكن ما هي تلك اللغات بالتحديد؟

الثلاثاء, 19-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


من المعروف أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يجيد أكثر من لغة بالإضافة إلى الروسية، ولكن ما هي تلك اللغات بالتحديد؟

اللغة الألمانية: عمل الرئيس بوتين في مدينة دريسدن الألمانية لمدة خمس سنوات متواصلة قبل انهيار جدار برلين، حيث أكد الرئيس أنه تعلم الألمانية بشكل جيد وهو يجيدها بطلاقة. ولعل الدليل الأبرز هو الخطاب الذي ألقاه في البندستاغ الألماني عام 2001.


اللغة الإنجليزية: بقيت مهارة الرئيس الروسي في الإنجليزية سرا حتى عام 2010، عندما ظهر في خطاب رسمي في فيينا بمناسبة بطولة العالم للجودو. وبعدها في عام 2013 أثناء ظهوره في خطاب متلفز وهو يؤيد عرض مدينة يكاترينبورغ لاستضافة الحدث العالمي "World Expo" في 2020.



اللغة التترية: وهي لغة جمهورية تترستان الروسية وثاني أكثر اللغات انتشارا في روسيا الاتحادية. وظهر الرئيس بوتين في عام 2005 وهو يتحدث بالتترية في خطاب رسمي في مدينة قازان، بمناسبة مرور 1000 عام على نشأتها.


اللغة السويدية: في عام 2013، صرح كبير موظفي الكرملين، سيرغي إيفانوف، أنه والرئيس بوتين يتبادلان بعض الكلمات باستخدام اللغة السويدية. وجاء ذلك خلال حديث إيفانوف لصحيفة "Rossiiskaya Gazeta" الروسية.

المصدر: RBTH
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)