shopify site analytics
حملة "شكراً مصر أم الدنيا" تشكر القيادة السياسية المصرية على مواقفهم المشرفة - الألقاب وطبقة الفاسدين! - العراق بأنتظار نهاية فصل الجاسوسية واللصوصية - التهييج الاعلامي والخروج من المأزق - اصابة عدد من انصار الزعيم معمر القدافي في الاشتباكات العنيفة في جنوب غرب نيكاراغوا - *الدنبوع_النكبة* - معا نحو مصالحة وطنية شامله بالخروج باليمن من الحرب القذرة إلي بر الامن والسلام الشامل - جامعة إب تدشن موسم التسجيل بمركز اللغات في الإنجليزية والفرنسية - بيان صادر عن اللجنة التاسيسية للمبادرة اليمنية للمصالحة والوطنية الشاملة تأييد للن - lمؤسسة مزن توزع خلايا نحل ل30 أسرة متضررة في مديرية الرجم بالمحويت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال السفير السعودي في البحرين عبد الله بن عبد الملك إنه بإمكان المرأة البحرينية قيادة السيارة والانتقال بها ما بين البحرين والسعودية

الثلاثاء, 19-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


قال السفير السعودي في البحرين عبد الله بن عبد الملك إنه بإمكان المرأة البحرينية قيادة السيارة والانتقال بها ما بين البحرين والسعودية عبر جسر الملك فهد بداية من 24 يونيو الجاري.


وأكد عبد الملك، أمس الاثنين، على أن قرار قيادة المرأة في السعودية سيدخل حيز التنفيذ خلال الشهر الجاري، وسيكون مسموحا لأي امرأة، سواء سعودية أو بحرينية قيادة السيارة والعبور بها عبر جسر الملك فهد.

وأشار إلى أنه لن يكون هناك أي قيود على المرأة البحرينية في قيادة السيارة بمفردها "بدون محرم" داخل المملكة، لافتا إلى أنه ستكون هناك مساواة بين المرأة والرجل في مسألة قيادة السيارات.

وذكر السفير السعودي أنه ما دامت قيادة المرأة لا تنتهك الشريعة الإسلامية وتعاليمها، ولا تنتهك المحافظة على المرأة وعلى احترامها وحشمتها، فقد رأى الملك سلمان إحقاق هذا الحق للمرأة، خاصة في هذه الفترة التي تشهد فيها المملكة نهضة شاملة.

المصدر: صحيفة الوئام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)