shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال السفير السعودي في البحرين عبد الله بن عبد الملك إنه بإمكان المرأة البحرينية قيادة السيارة والانتقال بها ما بين البحرين والسعودية

الثلاثاء, 19-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


قال السفير السعودي في البحرين عبد الله بن عبد الملك إنه بإمكان المرأة البحرينية قيادة السيارة والانتقال بها ما بين البحرين والسعودية عبر جسر الملك فهد بداية من 24 يونيو الجاري.


وأكد عبد الملك، أمس الاثنين، على أن قرار قيادة المرأة في السعودية سيدخل حيز التنفيذ خلال الشهر الجاري، وسيكون مسموحا لأي امرأة، سواء سعودية أو بحرينية قيادة السيارة والعبور بها عبر جسر الملك فهد.

وأشار إلى أنه لن يكون هناك أي قيود على المرأة البحرينية في قيادة السيارة بمفردها "بدون محرم" داخل المملكة، لافتا إلى أنه ستكون هناك مساواة بين المرأة والرجل في مسألة قيادة السيارات.

وذكر السفير السعودي أنه ما دامت قيادة المرأة لا تنتهك الشريعة الإسلامية وتعاليمها، ولا تنتهك المحافظة على المرأة وعلى احترامها وحشمتها، فقد رأى الملك سلمان إحقاق هذا الحق للمرأة، خاصة في هذه الفترة التي تشهد فيها المملكة نهضة شاملة.

المصدر: صحيفة الوئام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)