shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خرج الاجتماع الموسع لمشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي  إب والضالع.. في بيان بخصوص قضية اغتيال الشاب وليد نبيل محمد فاضل

الأربعاء, 20-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
"نص البيان "
بسم الله الرحمن الرحيم
خرج الاجتماع الموسع لمشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع.. في بيان بخصوص قضية اغتيال الشاب وليد نبيل محمد فاضل

ووقف الأجتماع الموسع لمشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع والذي عُقد عصر الثلاثاء الموافق 1962018 بالعاصمة صنعاء، أمام قضية اغتيال الشاب وليد نبيل محمد فاضل، الذي اغتالته عناصر اجرامية مساء الأحد 1762018 في منطقة دار سلم محافظة صنعاء، وبطريقة تتنافى مع النظام والقانون والأعراف الانسانية، وهي الفاجعة التي أصابت آل فاضل الكرام، فأنها أفزعت محافظتي إب والضالع واليمن عموماً، حيث أن الشاب وليد نبيل فاضل استشهد عقب وصوله من الولايات المتحدة الامريكية في زيارة لأهله وأقاربه، إلا أن القتلة كانوا بانتظاره ليفسدوا متعة زيارته وفرحة أهله وأحبائه به .

وبعد أن ناقش الاجتماع وتدارس حيثيات القضية وما يمكن أن يخرج به الاجتماع .. خرج المجتمعون بالآتي :

أولاً : يثمن الاجتماع الجهود التي يبذلها محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح واللواء عبدالحافظ السقاف وكيل وزارة الداخلية وكل من حضر وتفاعل من مشائخ ووجهاء وأبناء محافظة إب .

ثانياً : يثمن الاجتماع تثميناً عالياً حضور وتفاعل عدد من مشائخ وقانونيين وناشطين من كل محافظات الجمهوريه مع القضية .

ثالثا: أكد المجتمعون إدانتهم الشديدة لهذه الجريمة التي تتنافى مع النظام والقانون والاعراف الانسانية .

رابعا : أكد المجتمعون على جدية متابعة الجهات الرسمية وذات العلاقة لإحالة الجُناة الى القضاء بصورة عاجلة، واتخاذ الاجراءات اللازمة على وجه السرعة لينالوا جزائهم الرادع .

خامساً : عبر المجتمعون عن استنكارهم واستيائهم الشديدين للتصريح الاعلامي لمصدر مسئول بأمن محافظة صنعاء عن الحادثة نشرته المواقع الأمنية التابعة لوزارة الداخلية وتناقلته وكالة سبأ الرسمية وعدد من وسائل الاعلام الأخرى، معتبرين ذلك التصريح إسائة لآل فاضل ومحافظتي إب والظالع واليمن عموماً، ومحاولة لحرف مسار القضية وتتويه العدالة واستهتار بدماء وأعراض الناس .

سادساً : أقر الاجتماع تشكيل لجنة من المجتمعين من مشائخ وحقوقيين لمتابعة القضية .

سابعاً : أكد المجتمعون استعدادهم التام لاجتماعات قادمة لمتابعة القضية، في حال عدم التجاوب أو المماطلة في إحقاق العدالة وإنصاف المجني عليهم .

والله الموفق ،،،

صادر عن الاجتماع الموسع لمشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء محافظتي إب والضالع.. بخصوص قضية اغتيال الشاب وليد نبيل محمد فاضل
صنعاء _ الثلاثاء 1962018م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)