shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الإثنين, 03-يناير-2011
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
خلال تسلمهم خزان حصاد لمياه الأمطار بابين:
مزارعو احور يؤكدون تمسكهم بالعرس الديمقراطي والبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية

ـ أكد مزارعو أحور بمحافظة أبين تمسكهم بالعرس الديمقراطي والبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية الداعم للتنمية الزراعية وبناء السدود وخزانات المياه.. معبرين عن تمسكهم بالعرس الديمقراطي وإجراء الانتخابات في موعدها المحدد..
وأوضح المهندس/جابر محمد الوحيشي مدير مكتب الزراعة والري في مديرية احور بمحافظة أبين في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأنه وأثناء تسليم خزان حصاد لمياه الأمطار في منطقة وادي (قصبه) بأجور والتي تبعد عن مركز المديرية بحوالي 50 كيلومتر وتقع خلف الوادي شمالاً..
وأشار الوحيشي بأن تكلفة الخزان بلغت 121895 دولاراً بتمويل من مشروع الأشغال العامة.. حيث تمت عملية التسليم بحضور المستفيدين من المشروع الذي نفذ في منطقتهم،، وأكدوا تمسكهم بالوحدة والعرس الديمقراطي والبرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية حفظه الله الذي اهتم بالتنمية الزراعية وهموم المزارعين ومتطلباتهم..
وأكد مدير مكتب الزراعة والري بمديرية احور بأن تأكيدات المزارعين جاءت لتعبر عن تسكهم بإجراء الانتخابات في موعدها المحدد.. حيث تم تنفيذ العديد من المحاضرات والأنشطة التوعوية والتثقيفية للمزارعين والأهالي الهادفة إلى الاستفادة من مشاريع التنمية الزراعية وتوفير الاحتياجات والمتطلبات الزراعية بالمنطقة، داعياً الجهات المعنية الاهتمام أكثر بمجالات التنمية الزراعية في أبين واحور خاصة وان المحافظة ستشهد تنفيذ العديد من المشاريع الإستراتيجية الهامة والتي يجري تنفيذها في المحافظة، منها مشروع بوادي احور بتكلفة خمسة مليارات ريال، وسينفذه المشروع الوطني للري والذي هو بمثابة إستراتيجية عامة لدعم قطاع المياه ومكافحة الفقر في المحافظة..
مشيداً بدعم ورعاية القيادة السياسية للمشاريع الزراعية في المحافظة وكذا دعم وتشجيع محافظ المحافظة ومدير عام الزراعة ومدير عام مديرية احور وكذا مشروع الأشغال العامة الذي يسعى إلى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في موعدها المحدد..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)