shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثار سقوط المنتخب الأرجنتيني "المدوي" أمام الكروات بنتيجة 3 أهداف نظيفة دهشة واستغراب الكثيرين،

الجمعة, 22-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أثار سقوط المنتخب الأرجنتيني "المدوي" أمام الكروات بنتيجة 3 أهداف نظيفة دهشة واستغراب الكثيرين، والأكثر غرابة ما ظهر على حواشي هذه الهزيمة العريضة.

مصادفة غريبة زادت من تأثير واقعة "الهزيمة" النكراء التي حاقت بالمنتخب الأرجنتيني، وتتمثل في أن اللاعب الأرجنتيني الشهير دييغو مارادونا كان ضمنيا السبب في هذه الكبوة.

تفسير ذلك أن يد الأسطورة الكروية مارادونا امتدت خلال قرعة كأس العالم مطلع ديسمبر الماضي، وخرجت باسم المنتخب الكرواتي ووضعته في مواجهة المنتخب الأرجنتيني.

هذه المفارقة والصدفة الغريبة بدت كما لو أنها مشهد تقليدي في أحد الأفلام الهندية، لكن الواقع كما في كل مرة، يثبت أنه أكثر غرابة من الخيال ذاته.

المصدر: تويتر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)