shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثار سقوط المنتخب الأرجنتيني "المدوي" أمام الكروات بنتيجة 3 أهداف نظيفة دهشة واستغراب الكثيرين،

الجمعة, 22-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أثار سقوط المنتخب الأرجنتيني "المدوي" أمام الكروات بنتيجة 3 أهداف نظيفة دهشة واستغراب الكثيرين، والأكثر غرابة ما ظهر على حواشي هذه الهزيمة العريضة.

مصادفة غريبة زادت من تأثير واقعة "الهزيمة" النكراء التي حاقت بالمنتخب الأرجنتيني، وتتمثل في أن اللاعب الأرجنتيني الشهير دييغو مارادونا كان ضمنيا السبب في هذه الكبوة.

تفسير ذلك أن يد الأسطورة الكروية مارادونا امتدت خلال قرعة كأس العالم مطلع ديسمبر الماضي، وخرجت باسم المنتخب الكرواتي ووضعته في مواجهة المنتخب الأرجنتيني.

هذه المفارقة والصدفة الغريبة بدت كما لو أنها مشهد تقليدي في أحد الأفلام الهندية، لكن الواقع كما في كل مرة، يثبت أنه أكثر غرابة من الخيال ذاته.

المصدر: تويتر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)