shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثار سقوط المنتخب الأرجنتيني "المدوي" أمام الكروات بنتيجة 3 أهداف نظيفة دهشة واستغراب الكثيرين،

الجمعة, 22-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أثار سقوط المنتخب الأرجنتيني "المدوي" أمام الكروات بنتيجة 3 أهداف نظيفة دهشة واستغراب الكثيرين، والأكثر غرابة ما ظهر على حواشي هذه الهزيمة العريضة.

مصادفة غريبة زادت من تأثير واقعة "الهزيمة" النكراء التي حاقت بالمنتخب الأرجنتيني، وتتمثل في أن اللاعب الأرجنتيني الشهير دييغو مارادونا كان ضمنيا السبب في هذه الكبوة.

تفسير ذلك أن يد الأسطورة الكروية مارادونا امتدت خلال قرعة كأس العالم مطلع ديسمبر الماضي، وخرجت باسم المنتخب الكرواتي ووضعته في مواجهة المنتخب الأرجنتيني.

هذه المفارقة والصدفة الغريبة بدت كما لو أنها مشهد تقليدي في أحد الأفلام الهندية، لكن الواقع كما في كل مرة، يثبت أنه أكثر غرابة من الخيال ذاته.

المصدر: تويتر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)