shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وثّق مقطع فيديو تداولته مواقع في الإنترنت تصرفا مشينا صدر عن عدد من المشجعين البريطانيين داخل حانة في مدينة فولغوغراد عشية مباراة منتخبي إنجلترا وتونس.

الجمعة, 22-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
وثّق مقطع فيديو تداولته مواقع في الإنترنت تصرفا مشينا صدر عن عدد من المشجعين البريطانيين داخل حانة في مدينة فولغوغراد عشية مباراة منتخبي إنجلترا وتونس.

ويبدو أن الجعة أفقدت هؤلاء المشجعين صوابهم، أو لعلها كشفت ما يسرون، فراحوا يرددون نشيدا يتغنى بالنازية، وأثناء ترديد النشيد كانوا يصرخون بالتحية النازية "زيغ هايل" التي تعني نحيي الانتصار!



كما كال هؤلاء المشجعون البريطانيون، الذين تقول بعض المصادر إنهم من أنصار فريق نادي تشيلسي اللندني، الشتائم إلى الولايات المتحدة.



المصدر: lenta.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)