shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وثّق مقطع فيديو تداولته مواقع في الإنترنت تصرفا مشينا صدر عن عدد من المشجعين البريطانيين داخل حانة في مدينة فولغوغراد عشية مباراة منتخبي إنجلترا وتونس.

الجمعة, 22-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
وثّق مقطع فيديو تداولته مواقع في الإنترنت تصرفا مشينا صدر عن عدد من المشجعين البريطانيين داخل حانة في مدينة فولغوغراد عشية مباراة منتخبي إنجلترا وتونس.

ويبدو أن الجعة أفقدت هؤلاء المشجعين صوابهم، أو لعلها كشفت ما يسرون، فراحوا يرددون نشيدا يتغنى بالنازية، وأثناء ترديد النشيد كانوا يصرخون بالتحية النازية "زيغ هايل" التي تعني نحيي الانتصار!



كما كال هؤلاء المشجعون البريطانيون، الذين تقول بعض المصادر إنهم من أنصار فريق نادي تشيلسي اللندني، الشتائم إلى الولايات المتحدة.



المصدر: lenta.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)