shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وثّق مقطع فيديو تداولته مواقع في الإنترنت تصرفا مشينا صدر عن عدد من المشجعين البريطانيين داخل حانة في مدينة فولغوغراد عشية مباراة منتخبي إنجلترا وتونس.

الجمعة, 22-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
وثّق مقطع فيديو تداولته مواقع في الإنترنت تصرفا مشينا صدر عن عدد من المشجعين البريطانيين داخل حانة في مدينة فولغوغراد عشية مباراة منتخبي إنجلترا وتونس.

ويبدو أن الجعة أفقدت هؤلاء المشجعين صوابهم، أو لعلها كشفت ما يسرون، فراحوا يرددون نشيدا يتغنى بالنازية، وأثناء ترديد النشيد كانوا يصرخون بالتحية النازية "زيغ هايل" التي تعني نحيي الانتصار!



كما كال هؤلاء المشجعون البريطانيون، الذين تقول بعض المصادر إنهم من أنصار فريق نادي تشيلسي اللندني، الشتائم إلى الولايات المتحدة.



المصدر: lenta.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)