shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتفلت الإدارة العامة للمرور في السعودية وشركة "نجم لخدمات التأمين" أمس الخميس، بتخريج 40 محققة كدفعة أولى

الجمعة, 22-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
احتفلت الإدارة العامة للمرور في السعودية وشركة "نجم لخدمات التأمين" أمس الخميس، بتخريج 40 محققة كدفعة أولى من المحققات في إدارة الحوادث المرورية.

وأقيم بهذه المناسبة حفل في فندق "فور ‏سيزون الرياض" بحضور مدير الإدارة العامة للمرور محمد البسامي.

وخضعت الخريجات لبرنامج تدريبي مكثف، بعد أن تم اختيارهن وفق معايير واضحة ودقيقة، لإدارة ومعالجة الحوادث.‏

من جهتها، أشارت مها الشنيفي المديرة العامة للاتصال المؤسسي والتسويق في شركة "نجم" إلى أن قرار توظيف المحققات يأتي انسجاما مع الأمر الذي ‏أصدره خادم الحرمين الشريفين باعتماد تطبيق نظام ‏المرور ولائحته التنفيذية الذي يمكن المرأة من قيادة السيارة وفق الضوابط الشرعية ‏والنظامية المحددة لذلك.

وأكدت الشنيفي الحاجة الماسة لوجود محققات من النساء للتحقيق في ‏الحوادث المرورية مع قرب دخول القرار المتعلق بقيادة المرأة حيز التنفيذ.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للشركة فهد العقيل أهمية إشراك المرأة في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية، الأمر الذي يسهم في ‏تنفيذ القرار القاضي بالسماح للمرأة بالقيادة، وضمان اتخاذ أفضل الحلول لمواجهة الطوارئ بشأنه.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)