shopify site analytics
انها الساحرة "عتمه" - الدكتور سيف العسلي يبين صلة قرابته بيوسف الذي تم القبض عليه اليوم "صورة" - فصل الذكور عن الاناث في احتفالية لتخرج الطلاب - مقتل شابين فلسطينيين بضربة إسرائيلية شرقي خان يونس - متحدث باسم تشكيل أمني: طائرات مجهولة أوقفت الاشتباكات جنوبي طرابلس - الإسلام ما بين الديمقراطيّة الرأسماليّة والاشتراكيّة والشيوعيّة ... ثمرة الصرخي الجدي - قمة ثالثة بين الكوريتين لبحث نزع السلاح النووي ودعم محادثات السلام - الدفاع الروسية: طائرة "إيل-20" أسقطت خطأ بصاروخ من منظومة "إس-200" السورية - "الجيش الحر": اتفاق إدلب "يدفن أحلام الأسد" في السيطرة على كامل سوريا - رئاسةُ بلديةِ القدسِ للأكثرِ تطرفاً والأشدِ يمينيةً -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتفلت الإدارة العامة للمرور في السعودية وشركة "نجم لخدمات التأمين" أمس الخميس، بتخريج 40 محققة كدفعة أولى

الجمعة, 22-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
احتفلت الإدارة العامة للمرور في السعودية وشركة "نجم لخدمات التأمين" أمس الخميس، بتخريج 40 محققة كدفعة أولى من المحققات في إدارة الحوادث المرورية.

وأقيم بهذه المناسبة حفل في فندق "فور ‏سيزون الرياض" بحضور مدير الإدارة العامة للمرور محمد البسامي.

وخضعت الخريجات لبرنامج تدريبي مكثف، بعد أن تم اختيارهن وفق معايير واضحة ودقيقة، لإدارة ومعالجة الحوادث.‏

من جهتها، أشارت مها الشنيفي المديرة العامة للاتصال المؤسسي والتسويق في شركة "نجم" إلى أن قرار توظيف المحققات يأتي انسجاما مع الأمر الذي ‏أصدره خادم الحرمين الشريفين باعتماد تطبيق نظام ‏المرور ولائحته التنفيذية الذي يمكن المرأة من قيادة السيارة وفق الضوابط الشرعية ‏والنظامية المحددة لذلك.

وأكدت الشنيفي الحاجة الماسة لوجود محققات من النساء للتحقيق في ‏الحوادث المرورية مع قرب دخول القرار المتعلق بقيادة المرأة حيز التنفيذ.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للشركة فهد العقيل أهمية إشراك المرأة في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية، الأمر الذي يسهم في ‏تنفيذ القرار القاضي بالسماح للمرأة بالقيادة، وضمان اتخاذ أفضل الحلول لمواجهة الطوارئ بشأنه.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)