shopify site analytics
آخر اسعار العملات الاجنبية مقابل صرف الريال اليمني اليوم الاحد - الموهبة الشابة والمدفوعة والطموحة في المعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين - أنغامي و دي إم إس تستضيفان مؤتمراً موسيقياً حصرياً موجهاً إلى العلامات التجارية.. - جرائم قتل النساء وشرف العائلة - بيان هام حول أحداث الثارات الأخيرة .. - أقلام مأجورة تقلب الصورة - د.سمير أيوب يوقّع " حكاوى الرّحيل" في المكتبة الوطنيّة الأردنيّة - اليمنيون والقدر المحتوم .. !!؟ - التاجر فاهم وعدوان التجار الخبيث ! - عاصفة سلام تشيع جثمان الشهيد الطفل عطران في إب السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  لكل يمني حر كريم يمتلك ذرة كرامة وعنده غيره ومرؤة ويعتز بأصله كيمني ويشعر بوجوب الذود والدفاع عن اليمنيين ونسائهم وأطفالهم

السبت, 23-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ أحمد المقولي -
بإختصار .. لكل يمني حر كريم يمتلك ذرة كرامة وعنده غيره ومرؤة ويعتز بأصله كيمني ويشعر بوجوب الذود والدفاع عن اليمنيين ونسائهم وأطفالهم ..
أن يعمم هذه الرسالة .. أن يشاركها .. ويدعوا إليها

وصلت انا ومجموعة كبيرة من اليمنيين مع عوائلهم إلى مطار الأردن (الملكة عليا) جميع اليمنيبن تقرببا كانو فقط ترانزيت وينتظرون الرحلة التالية التي ستقلهم كل الى حال سبيله فمنهم من ذاهب الى المغرب ومنهم الى تركيا ومنهم الى امريكا .. اوراقهم مكتملة وجوازاتهم وتاشيراتهم الخارجية مستوفاه ..
ويفترض بطبيعة الحال الدخول الى المطار والانتظار حتى موعد الرحلات .. ولكن المفاجئة كانت في عدم السماح لدخول اليمنيين المطار !! تخيلوا عدم السماح لليمنيين بدخول المطار !!؟ .. داخل المطار يعني الحمامات والمصلى والمطعم .. وغيره !!؟
يجب على اليمنيين بعوائلهم واطفالهم البقاء في (طارود) ممر عام يمشي فيه المسافرون هذا الطارود الطويل تخيلوا لا يوجد فيه حتى كراسي انتظااااار .. تخيلوا يجلس اليمنيين في طارود على الارض نساء وأطفال منهم من ينتظر 6 ساعات ومنهم 16 ساعة ومنهم 48 ساعة انتظار في طارود في ممر يا اهل اليمن !!؟؟.. فيشعر المسافرون بالجوع والعطش فيضلون يترجون الموظف ساعات كي يدخل واحد منهم الى صالة المطار لشراء بعض الماء والطعام !! والله العظيم انها اربع ساعات ترجاها احد المسافرين كي يدخل المطار يشتري ماء وطعام لعائلة بماله وبدولاراته وليس فضل منهم .. !!
يشعر الاطفال والنساء بالارهاق الشديد ويناموا على الأرض امام المسافرون من كل البلدان في موقف مهين !؟ .. والله ان لا حظت رجل نامت أطفاله ونسائه وبناته بين قدميه وضل واقفا علهيم ما يزيد عن ست ساعات فكلما مر فوج من المسافرين رفع راسه وينظر المسافرين بعزة نفس وشموخ لكي لا ينظرون إليه وما تحت قدميه بنظرة إستعطاف او رحمة !!
ما اعظمك ايها اليمني ..
وما أكرمك ايها اليمني ..
ما اصبرك ايها اليمني ..

فتسمع الى بعض الأجانب يتسائلون ما قضيت هؤلاء مابهم فيرد عليهم موظف لقيط انهم ( لاجئون) يمنيون
لاجئون يا ابن القليطة !!؟
لاجئون يا ابن البريطانية !!؟
لاجئون يا بائع الارض والعرض!!؟

أقسم بالله انهم يتعمدون اذلال واستحقار اليمنيين بدون ادنا سبب .. مع العلم ان مطار الأردن صنف من منظمات دولية أكثر مطار في العالم تتعرض فيه ممتلكات المسافرين وعفوشهم للسرقة .. فمعدل السرقة قي المطار تجاوزت ارقاما خيالية فقد وصل المفقودات في المطار الملكة عليا خلال عام واحد الى اكثر من 2700 سرقة .. وصلت منها 300 شكوى رسمية الى منظمات سفر عالمية ..!! وقد حاولت الحكومة الاردنية معالجة هذه الممارسة التي اصبحت عادة شبه يومية من موظفيهم ولكن بلى فائدة الى ان اضطرت مجبرة وبضغوط المنظمات الى وضع تنبيه كل خمس دقائق باللغة العربية والإنجليزية ينبه المسافرين بعدم ترك امتعتهم لنها غير مسئوولة عن فقدان اي شيء واسألوا اي شخص دخل هذا المطار عن هذا الإعلان هههه
والله ان هذا الإعلان كافي ليعرف الناس عن هؤلاء اللصوص !!!

اليمني الذي ياتي الى الاردن ليصرف الالف الدولارات في مستشفياتكم وفنادقكم وعلى تكاسيكم ومطاعمكم .. لاجئ !!؟ ايها اللصوص
اهكذا يتم التعامل مع اليمنيون الشرفاء الكرام ايها اللئام !!!؟؟؟

#الاردنية
#مطار_الادرن
#قاطع_الطيران_الاردني
#انا_يمني
#قاطع_العلاج_في_الاردن

☆ايها اليمنيون البدائل موجودة فالسفر متاح عبر الخطوط السودانية .. والعلاج في الهند اكثر تقدما واقل تكلفة .. واصون للعرض ويحفظ الكرامة ..

تصويري
- من صفحته على الفيس بوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)