shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرح مصدر مسؤل في القطاع التنظيمي بالمؤتمر الشعبي العام ان عضوية اللجنة العامة محكومة بعملية انتخابات وفقا لشروط ومعايير حددها النظام الداخلي

السبت, 23-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
صرح مصدر مسؤل في القطاع التنظيمي بالمؤتمر الشعبي العام ان عضوية اللجنة العامة محكومة بعملية انتخابات وفقا لشروط ومعايير حددها النظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه ولا يمكن تجاهلها او تجاوزها .

واضاف المصدر :ان ما كان يحدث في الماضي من عملية دعوة للبعض الى حضور اجتماعات اللجنة العامة ليسوا اعضاء وانما مجرد مدعوين للحضور في حال رأت اللجنة ضرورة لحضورهم اما العضوية فهي حق يكتسب بالانتخابات او بحكم المناصب القيادية العليا التي حددها النظام الداخلي .

وشدد المصدر ان القطاع التنظيمي لن يقبل او يمرر أي مخالفات او تجاوزات للانظمه واللوائح من اي جهه كانت الى انعقاد التكوينات الاعلى ممثلة بالمؤتمر العام او اللجنة الدائمه الرئيسيه في اجواء حرة تسمح لهما بالانعقاد واتخاذ قرارت بكامل شروط وحرية الانعقاد والمشاركة والتعبير وممارسة الحقوق التنظيمية وفقا للوائح المنظمة لذلك .

واختتم المصدر بالاشارة الى ان هذا لا يمثل انتقاصا من حق المرشحين السابقين او الجدد المدعوين لحضور اجتماعات اللجنة العامة وانما يمثل التزاما بنصوص النظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه والناظمة لعمل التنظيم وهيئاته وتكويناته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)