shopify site analytics
لا تُعلّم اليمني فيبطر لأنه قليل عقل يسْكر بزبيبة - واشنطن تعلق على اتهام لافروف لها بالسعي لتقسيم سوريا - ترامب: لا حاجة للعجلة في الاتفاق مع بيونغ يانغ بعد إيقاف تجاربها - ديجيتال ميديا سيرفيسيز تعلن عن إطلاق منتجها الجديد لتحسين أداء الإعلان الرقمي - الفوضى الفكرية المترامية في ساحات الفضاء الإلكتروني - أردوغان: لن نقدر على تحمل موجة لجوء جديدة بمفردنا - مليارين و916 مليون ريال ايرادات ضريبة القات بالحديدة العام الماضى - نعمة الدين والأمن والاستقرار - أكاديميّات يحتفين بالأديبة د.سناء الشعلان - عاجل ... قناة "الحدث" تكشف عن المواقع التي تم استهدافها صباح اليوم بالعاصمة صنعاء.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ازدادت فرص الأرجنتين بالتأهل للدور الثاني لمونديال روسيا، بعد فوز نيجيريا على آيسلندا بهدفين نظيفين أمس الجمعة ضمن الجولة الثانية

السبت, 23-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

ازدادت فرص الأرجنتين بالتأهل للدور الثاني لمونديال روسيا، بعد فوز نيجيريا على آيسلندا بهدفين نظيفين أمس الجمعة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة للبطولة.

وقدمت نيجيريا بفوزها على آيسلندا خدمة كبيرة لميسي ورفاقه الذين قدموا أداء باهتا في مباراتي منتخب التانغو السابقتين، فتعادلوا في المباراة الأولى مع آيسلندا 1-1، قبل أن يتذوقوا مرارة الهزيمة الثقيلة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة في المباراة الثانية.

ورفع المنتخب النيجيري رصيده إلى ثلاثة نقاط في الوقت الذي يحتل فيه منتخب كرواتيا الصدارة بست نقاط، بينما تجمد رصيد كل من الأرجنتين وآيسلندا عند نقطة وحيدة.

وبهذه المعطيات يصبح لدى الأرجنتين فرصة كبيرة في التأهل للدور الثاني بشرط التغلب على منتخب نيجيريا في المباراة الثالثة، شرط فوز كرواتيا أو تعادلها مع آيسلندا، وفي حال فوز آيسلندا على كرواتيا سيتم الاحتكام إلى فارق الأهداف لتحديد صاحب بطاقة التأهل الثانية رفقة كرواتيا.





المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)