shopify site analytics
هـــدفــنــا مــن الــحــيــاة - 11 فبراير وصمة عار في تاريخ اليمن!! - الشعب صاحب السلطة العليا في تعديل الدستور - عدوان فساد حكام اليمن ... - البيت الأبيض: ترامب سيوقع مشروع الميزانية الحكومية ويعلن الطوارئ - بوتين: نتفهم قلق تركيا وندعو للاعتماد على اتفاق أضنة مع سوريا - منظمة إنسانية: الحروب تقتل أكثر من 100 ألف رضيع سنويا - مادورو يكشف عن مفاوضات "سرية" مع البيت الأبيض - بومبيو لا ينكر برنامج بلاده لتخريب إمكانات إيران الصاروخية - الهيئة العليا للادوية تحذر من استخدام دواء خاص بامراض الكلى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحيا النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مساء الجمعة، أولى ليالي الدورة الـ17 من مهرجان موازين الغنائي الدولي في المغرب،

السبت, 23-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


أحيا النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مساء الجمعة، أولى ليالي الدورة الـ17 من مهرجان موازين الغنائي الدولي في المغرب، والمقام من 22 يونيو ليستمر حتى 30 منه.

وأقيم الحفل على مسرح النهضة الذي استقبل الآلاف من عشاق ومحبي الفنان العراقي، الذي أطرب محبيه لأكثر من ساعة بباقة من أعذب أغانيه المستمدة من التراث العراقي والقصائد الفصحى، كـ"مدرسة الحب" و"نسيت دائي" و"عيد العشاق" و"كوني امرأة خطرة" و"أكرهها" و"ليلى".

وسيستضيف مسرح النهضة على مدى الأيام المقبلة حفلات البرنامج الشرقي في المهرجان ومن أبرز نجومه لهذا العام الفنانون اللبنانية نانسي عجرم، والجزائرية سعاد ماسي، والإماراتية أحلام، والمصري محمد حماقي، والفلسطيني أمير دندن.

ومن المقرر أن تقام عروض المهرجان الذي تنظمه جمعية "مغرب الثقافات" على ستة مسارح في المغرب، إضافة إلى عروض أخرى في الشارع.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)