shopify site analytics
الأسد يستقبل مخطوفي السويداء المحررين - مجلس الأمن يفشل في الإجماع على قرار غزة - الفصائل الفلسطينية تعلن العودة إلى التهدئة مع إسرائيل بوساطة مصرية - جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحيا النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مساء الجمعة، أولى ليالي الدورة الـ17 من مهرجان موازين الغنائي الدولي في المغرب،

السبت, 23-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


أحيا النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مساء الجمعة، أولى ليالي الدورة الـ17 من مهرجان موازين الغنائي الدولي في المغرب، والمقام من 22 يونيو ليستمر حتى 30 منه.

وأقيم الحفل على مسرح النهضة الذي استقبل الآلاف من عشاق ومحبي الفنان العراقي، الذي أطرب محبيه لأكثر من ساعة بباقة من أعذب أغانيه المستمدة من التراث العراقي والقصائد الفصحى، كـ"مدرسة الحب" و"نسيت دائي" و"عيد العشاق" و"كوني امرأة خطرة" و"أكرهها" و"ليلى".

وسيستضيف مسرح النهضة على مدى الأيام المقبلة حفلات البرنامج الشرقي في المهرجان ومن أبرز نجومه لهذا العام الفنانون اللبنانية نانسي عجرم، والجزائرية سعاد ماسي، والإماراتية أحلام، والمصري محمد حماقي، والفلسطيني أمير دندن.

ومن المقرر أن تقام عروض المهرجان الذي تنظمه جمعية "مغرب الثقافات" على ستة مسارح في المغرب، إضافة إلى عروض أخرى في الشارع.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)