shopify site analytics
الجيش السوري يستعيد أول بلدة في محافظة القنيطرة - العراق.. مقتل متظاهرين اثنين إثر اشتباكات مع قوات الأمن - قرأت قصة - الصلاة ليست من اركان الاسلام - ساعة واحدة · لك الله يا عبدالعزيــــــــــز! - الصبري يكنب عن الراتب ...! - عنـــــــــاوين ( 4 ) - هل نغير الواقع أولا أم نغير الأفكار؟ - أبو دنيا ينال الدكتوراه في التكنلوجيا الحيوية وصناعة الأدوية ويقدم ٣ مضادات للالتهابا - الرئيس الأمركي : يجدد الحرب الكلامية مع رئيس بلدية لندن المسلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحيا النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مساء الجمعة، أولى ليالي الدورة الـ17 من مهرجان موازين الغنائي الدولي في المغرب،

السبت, 23-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


أحيا النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مساء الجمعة، أولى ليالي الدورة الـ17 من مهرجان موازين الغنائي الدولي في المغرب، والمقام من 22 يونيو ليستمر حتى 30 منه.

وأقيم الحفل على مسرح النهضة الذي استقبل الآلاف من عشاق ومحبي الفنان العراقي، الذي أطرب محبيه لأكثر من ساعة بباقة من أعذب أغانيه المستمدة من التراث العراقي والقصائد الفصحى، كـ"مدرسة الحب" و"نسيت دائي" و"عيد العشاق" و"كوني امرأة خطرة" و"أكرهها" و"ليلى".

وسيستضيف مسرح النهضة على مدى الأيام المقبلة حفلات البرنامج الشرقي في المهرجان ومن أبرز نجومه لهذا العام الفنانون اللبنانية نانسي عجرم، والجزائرية سعاد ماسي، والإماراتية أحلام، والمصري محمد حماقي، والفلسطيني أمير دندن.

ومن المقرر أن تقام عروض المهرجان الذي تنظمه جمعية "مغرب الثقافات" على ستة مسارح في المغرب، إضافة إلى عروض أخرى في الشارع.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)