shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رفض قاض في نيويورك طلب مايكل كوهين، المحامي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إصدار أمر قضائي يمنع محامي ممثلة الأفلام الإباحية

السبت, 23-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


رفض قاض في نيويورك طلب مايكل كوهين، المحامي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إصدار أمر قضائي يمنع محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز التصريح حول فضائح موكليهما.

إقرأ المزيد
محامي الممثلة الإباحية يصف محامي ترامب بـ "الخنزير"
وطلب كوهين الملاحق من قبل الممثلة الإباحية التي تؤكد أن ترامب أقام معها علاقة جنسية، الخميس، من محكمة لوس انجلوس الفدرالية، إجبار مايكل أفيناتي محامي دانيالز، على التوقف عن نشر الفضيحة .

وكان قاض في نيويورك أمر منذ أسبوعين أفيناتي بضبط نفسه أكثر في وسائل الإعلام.

والمحامي أفيناتي هو الوكيل القانوني للممثلة الإباحية ستورمي دانيالز واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، في شكويين ضد الرئيس دونالد ترامب،أولهما التشهير بها و الثانية منعها من التحدث عن علاقة أقامتها عام 2006 مع ترامب الذي ينفي هذه الادعاءات.

ودفع كوهين لدانيالز مبلغ 130 ألف دولار مقابل صمتها قبيل وصول ترامب لسدّة الرئاسة، لكنها عادت واعتبرت أن هذا الاتفاق باطل لأن ترامب لم يوقعه شخصيا أبدا وطلبت من المحكمة إلغاءه رسميا .

وستعقد جلسة الاستماع المقبلة بشأن هذه القضية في 21 يونيو الجاري.

المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)