shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتذرت المغنية الكولومبية شاكيرا، على وجود تشابه كبير بين إحدى مواد الزينة والحلي، التي كانت تبيعها في إطار جولتها الدولية مع الشعار النازي

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

اعتذرت المغنية الكولومبية شاكيرا، على وجود تشابه كبير بين إحدى مواد الزينة والحلي، التي كانت تبيعها في إطار جولتها الدولية مع الشعار النازي "الشمس السوداء".

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن المستخدمين عثروا بين سلع المتجر الرسمي للحفلات عبر الإنترنت، على سلسلة مذهبة مع قلادة تشبه رمز النازية، مع نقش "شاكيرا" و"جولة حول العالم".

وحاول المروج للجولة تبرير ذلك بأن القلادة صممت باستخدام رموز تعود لفترة ما قبل اكتشافات كولومبوس وأضاف: "نعتذر بصدق عن هذا التشابه غير المقصود وسنزيل المنتج نهائيا من البيع".

إقرأ المزيد
شاكيراشاكيرا تلغي حفلها في إسرائيل استجابة لحملات المقاطعة
ولكن الموضوع أثار امتعاض الكثير من المستخدمين، فعلى سبيل المثال، كتب أحد مستخدمي تويتر: "عزيزتي شاكيرا، هل تعرفين أن قلادتك تمثل رمزا نازيا مهما قامت بنشره قوات "إس إس" خلال الحقبة النازية؟".

وقال المستخدم المستخدم @mompayd: "الرمز الفاشي كزخرفة لجولتك الدولية؟ هل أنت، *****، فعلا، يا شاكيرا؟".

ورمز "الشمس السوداء" أو "الشمس المركزية" مرسوم على أرضية قلعة "ويولسبورغ" المعروفة خلال حقبة الرايخ الثالث في ألمانيا مدرسة للتدريب الأيديولوجي لضباط قوات"إس إس" النازية، واليوم يستخدم هذا الرمز من قبل النازيين الجدد والجماعات اليمينية المتطرفة.

وبدأت جولة شاكيرا الدولية في 3 يونيو وكانت تباع القلادة المذكورة بـ9.95 دولار ولكنها اختفت من الموقع الرسمي لشاكيرا ومن الصفحة في فيسبوك.

المصدر: لينتا رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)