shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتذرت المغنية الكولومبية شاكيرا، على وجود تشابه كبير بين إحدى مواد الزينة والحلي، التي كانت تبيعها في إطار جولتها الدولية مع الشعار النازي

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

اعتذرت المغنية الكولومبية شاكيرا، على وجود تشابه كبير بين إحدى مواد الزينة والحلي، التي كانت تبيعها في إطار جولتها الدولية مع الشعار النازي "الشمس السوداء".

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن المستخدمين عثروا بين سلع المتجر الرسمي للحفلات عبر الإنترنت، على سلسلة مذهبة مع قلادة تشبه رمز النازية، مع نقش "شاكيرا" و"جولة حول العالم".

وحاول المروج للجولة تبرير ذلك بأن القلادة صممت باستخدام رموز تعود لفترة ما قبل اكتشافات كولومبوس وأضاف: "نعتذر بصدق عن هذا التشابه غير المقصود وسنزيل المنتج نهائيا من البيع".

إقرأ المزيد
شاكيراشاكيرا تلغي حفلها في إسرائيل استجابة لحملات المقاطعة
ولكن الموضوع أثار امتعاض الكثير من المستخدمين، فعلى سبيل المثال، كتب أحد مستخدمي تويتر: "عزيزتي شاكيرا، هل تعرفين أن قلادتك تمثل رمزا نازيا مهما قامت بنشره قوات "إس إس" خلال الحقبة النازية؟".

وقال المستخدم المستخدم @mompayd: "الرمز الفاشي كزخرفة لجولتك الدولية؟ هل أنت، *****، فعلا، يا شاكيرا؟".

ورمز "الشمس السوداء" أو "الشمس المركزية" مرسوم على أرضية قلعة "ويولسبورغ" المعروفة خلال حقبة الرايخ الثالث في ألمانيا مدرسة للتدريب الأيديولوجي لضباط قوات"إس إس" النازية، واليوم يستخدم هذا الرمز من قبل النازيين الجدد والجماعات اليمينية المتطرفة.

وبدأت جولة شاكيرا الدولية في 3 يونيو وكانت تباع القلادة المذكورة بـ9.95 دولار ولكنها اختفت من الموقع الرسمي لشاكيرا ومن الصفحة في فيسبوك.

المصدر: لينتا رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)