shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، النظر في قضية لاعبي كرة القدم السويسريين غرانيتا تشاكا وجردان شاكيري،

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
بدأت اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، النظر في قضية لاعبي كرة القدم السويسريين غرانيتا تشاكا وجردان شاكيري، بسبب طريقة احتفالهما المثيرة بهدفيهما في شباك صربيا.

واحتفل اللاعبان، المنحدران من ألبانيا وكوسوفو بهدفيهما في اللقاء الذي جمع سويسرا وصربيا الجمعة الماضي (2-1)، ضمن منافسات كأس العالم 2018، بوضع يديهما على صدرهما بشكل معكوس، بطريقة ربما تشير إلى النسرين المتشابكين الموجودين في علم ألبانيا.

وقد يتعرض تشاكا وشاكيري لعقوبات من قبل "الفيفا"، إذا رأى الأخير في احتفالهما إظهارا لشعارات سياسية في بطولة تابعة له.

وقال شاكيري بعد المباراة: "إنها مجرد عاطفة. كنت سعيدا جدا لأنني سجلت هذا الهدف ولا شيء آخر".

وأكد "الفيفا" أن المشجعين الصرب لن يفلتوا بدورهم من العقاب، وأضاف: "في ما يتعلق بالمباراة نفسها، تم فتح تحقيق تأديبي ضد الاتحاد الصربي لكرة القدم، بسبب أعمال الشغب وعرض رسائل سياسية ومسيئة من قبل المشجعين الصرب".

ونشبت عدة حروب بين كوسوفو وصربيا في السنوات الماضية، وترفض الأخيرة الاعتراف باستقلال كوسوفو المعلن من جانب واحد.

المصدر: لينتا.رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)