shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قاد النجم الألماني توني كروس منتخب بلاده لتحقيق فوز ثمين على نظيره السويدي (2-1) في اللقاء الذي أقيم أمس، ضمن منافسات المجموعة السادسة

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

قاد النجم الألماني توني كروس منتخب بلاده لتحقيق فوز ثمين على نظيره السويدي (2-1) في اللقاء الذي أقيم أمس، ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال روسيا 2018.

وسجل كروس هدفا "قاتلا" في الدقيقة (95)، أنعش به حظوظ ألمانيا في المنافسة على إحدى البطاقتين في المجموعة السادسة المؤهلتين إلى الدور الثاني.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هدف كروس الذي جاء في الدقيقة (95)، هو أكثر هدف متأخر سجله منتخب ألمانيا في تاريخ مشاركاته في نهائيات كأس العالم على الإطلاق.

وبفوزها على السويد، ارتقت ألمانيا إلى المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، ويتحتم عليها الفوز في الجولة المقبلة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية، لمواصلة حملة الدفاع عن لقبها في بطولة كأس العالم.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)