shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قاد النجم الألماني توني كروس منتخب بلاده لتحقيق فوز ثمين على نظيره السويدي (2-1) في اللقاء الذي أقيم أمس، ضمن منافسات المجموعة السادسة

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

قاد النجم الألماني توني كروس منتخب بلاده لتحقيق فوز ثمين على نظيره السويدي (2-1) في اللقاء الذي أقيم أمس، ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال روسيا 2018.

وسجل كروس هدفا "قاتلا" في الدقيقة (95)، أنعش به حظوظ ألمانيا في المنافسة على إحدى البطاقتين في المجموعة السادسة المؤهلتين إلى الدور الثاني.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هدف كروس الذي جاء في الدقيقة (95)، هو أكثر هدف متأخر سجله منتخب ألمانيا في تاريخ مشاركاته في نهائيات كأس العالم على الإطلاق.

وبفوزها على السويد، ارتقت ألمانيا إلى المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، ويتحتم عليها الفوز في الجولة المقبلة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية، لمواصلة حملة الدفاع عن لقبها في بطولة كأس العالم.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)