shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، أنه يتحمل مسؤولية الخروج المبكر للفراعنة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أكد المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، أنه يتحمل مسؤولية الخروج المبكر للفراعنة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وقال كوبر لوسائل إعلام مصرية: "أنا كمدرب كرة قدم، وإذا كنا نبحث عن المسؤول في عدم تجاوز دور المجموعات، فيمكنني تحمل المسؤولية. ولهذا فإن كل الناس يمكنهم أن يطمئنوا ويهدؤوا.. هناك العديد من الأسباب التي جعلتنا نخرج من البطولة مبكرا، من بينها عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم منذ 28 عاما، بالإضافة إلى عناصر كثيرة لو تحدثنا عنها بالتفصيل ستتضح لنا الأسباب".

إقرأ المزيد
مونديال 2018.. مشجعة إيرانية تثير الجدل بخلع حجابها وكشف أجزاء من جسدها مونديال 2018.. مشجعة إيرانية تتبرّج وتكشف بطنها للجمهور
وتابع :"أعي جيدا أن الطموحات كانت كبيرة للشعب المصري، لكننا نشاهد اليوم المنتخب الألماني (حامل اللقب) يفوز بشق الأنفس، ويعاني في تجاوز دور المجموعات".

وودعت مصر مونديال روسيا من دور المجموعات، بعد خسارتها أمام أوروغواي في المباراة الأولى بهدف دون رد، قبل أن تتلقى خسارة قاسية أمام مستضيف البطولة منتخب روسيا (1-3).

وستخوض مصر غدا مباراتها الثالثة الأخيرة في مونديال 2018، حيث ستواجه السعودية التي فقدت بدورها كل آمالها في بلوغ الدور الثاني.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)