shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، أنه يتحمل مسؤولية الخروج المبكر للفراعنة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أكد المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، أنه يتحمل مسؤولية الخروج المبكر للفراعنة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وقال كوبر لوسائل إعلام مصرية: "أنا كمدرب كرة قدم، وإذا كنا نبحث عن المسؤول في عدم تجاوز دور المجموعات، فيمكنني تحمل المسؤولية. ولهذا فإن كل الناس يمكنهم أن يطمئنوا ويهدؤوا.. هناك العديد من الأسباب التي جعلتنا نخرج من البطولة مبكرا، من بينها عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم منذ 28 عاما، بالإضافة إلى عناصر كثيرة لو تحدثنا عنها بالتفصيل ستتضح لنا الأسباب".

إقرأ المزيد
مونديال 2018.. مشجعة إيرانية تثير الجدل بخلع حجابها وكشف أجزاء من جسدها مونديال 2018.. مشجعة إيرانية تتبرّج وتكشف بطنها للجمهور
وتابع :"أعي جيدا أن الطموحات كانت كبيرة للشعب المصري، لكننا نشاهد اليوم المنتخب الألماني (حامل اللقب) يفوز بشق الأنفس، ويعاني في تجاوز دور المجموعات".

وودعت مصر مونديال روسيا من دور المجموعات، بعد خسارتها أمام أوروغواي في المباراة الأولى بهدف دون رد، قبل أن تتلقى خسارة قاسية أمام مستضيف البطولة منتخب روسيا (1-3).

وستخوض مصر غدا مباراتها الثالثة الأخيرة في مونديال 2018، حيث ستواجه السعودية التي فقدت بدورها كل آمالها في بلوغ الدور الثاني.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)