shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، أنه يتحمل مسؤولية الخروج المبكر للفراعنة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أكد المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، أنه يتحمل مسؤولية الخروج المبكر للفراعنة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وقال كوبر لوسائل إعلام مصرية: "أنا كمدرب كرة قدم، وإذا كنا نبحث عن المسؤول في عدم تجاوز دور المجموعات، فيمكنني تحمل المسؤولية. ولهذا فإن كل الناس يمكنهم أن يطمئنوا ويهدؤوا.. هناك العديد من الأسباب التي جعلتنا نخرج من البطولة مبكرا، من بينها عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم منذ 28 عاما، بالإضافة إلى عناصر كثيرة لو تحدثنا عنها بالتفصيل ستتضح لنا الأسباب".

إقرأ المزيد
مونديال 2018.. مشجعة إيرانية تثير الجدل بخلع حجابها وكشف أجزاء من جسدها مونديال 2018.. مشجعة إيرانية تتبرّج وتكشف بطنها للجمهور
وتابع :"أعي جيدا أن الطموحات كانت كبيرة للشعب المصري، لكننا نشاهد اليوم المنتخب الألماني (حامل اللقب) يفوز بشق الأنفس، ويعاني في تجاوز دور المجموعات".

وودعت مصر مونديال روسيا من دور المجموعات، بعد خسارتها أمام أوروغواي في المباراة الأولى بهدف دون رد، قبل أن تتلقى خسارة قاسية أمام مستضيف البطولة منتخب روسيا (1-3).

وستخوض مصر غدا مباراتها الثالثة الأخيرة في مونديال 2018، حيث ستواجه السعودية التي فقدت بدورها كل آمالها في بلوغ الدور الثاني.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)