shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطربة السورية أصالة نصري، خلال حفلها الغنائي الأول، في المملكة العربية السعودية

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


دبي ـ متابعات: تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطربة السورية أصالة نصري، خلال حفلها الغنائي الأول، في المملكة العربية السعودية، وهي تحرج جمهورها بلباقة.
وتظهر أصالة في الفيديو المتداول، وهي تتحدث إلى الجمهور بطريقة هادئة دون إحراج، واستعانت بواقعة مغني سوداني انتشر له فيديو قبل أشهر يظهر فيه غاضبا وتوقف عن الغناء، بسبب جمهور حفله الذي كان يردد أغانيه.
وقالت أصالة إنها تحب المطرب السوداني، وتتمنى أن تحضر حفلا له، وطلبت منهم أن يخبروها إذا علموا بموعد أي من حفلاته.
ثم ذكرتهم بموقفه الشهير، وأنه إذا حضر حفلا معهم لا تعرف ماذا سيفعل بهم، وبعدها طلبت منهم أن تقدم جزءا من موال غنائي بمفردها وبعدها بإمكانهم مشاركتها الغناء.
​وأحيت أصالة نصري حفلها الأول في السعودية، الأربعاء 20 يونيو/حزيران الجاري، في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وبمشاركة المطربة المصرية كارمن سليمان.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)