shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطربة السورية أصالة نصري، خلال حفلها الغنائي الأول، في المملكة العربية السعودية

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -


دبي ـ متابعات: تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطربة السورية أصالة نصري، خلال حفلها الغنائي الأول، في المملكة العربية السعودية، وهي تحرج جمهورها بلباقة.
وتظهر أصالة في الفيديو المتداول، وهي تتحدث إلى الجمهور بطريقة هادئة دون إحراج، واستعانت بواقعة مغني سوداني انتشر له فيديو قبل أشهر يظهر فيه غاضبا وتوقف عن الغناء، بسبب جمهور حفله الذي كان يردد أغانيه.
وقالت أصالة إنها تحب المطرب السوداني، وتتمنى أن تحضر حفلا له، وطلبت منهم أن يخبروها إذا علموا بموعد أي من حفلاته.
ثم ذكرتهم بموقفه الشهير، وأنه إذا حضر حفلا معهم لا تعرف ماذا سيفعل بهم، وبعدها طلبت منهم أن تقدم جزءا من موال غنائي بمفردها وبعدها بإمكانهم مشاركتها الغناء.
​وأحيت أصالة نصري حفلها الأول في السعودية، الأربعاء 20 يونيو/حزيران الجاري، في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وبمشاركة المطربة المصرية كارمن سليمان.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)