shopify site analytics
فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018 - فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018 - فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018 - الدفاع السورية: الجيش الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ أحد مواقعنا شمال مطار النيرب - لأول مرة.. مضادات حيوية فائقة تعالج مرضا جنسيا خطيرا! - الجيش السوري يستعيد أول بلدة في محافظة القنيطرة - العراق.. مقتل متظاهرين اثنين إثر اشتباكات مع قوات الأمن - قرأت قصة - الصلاة ليست من اركان الاسلام - ساعة واحدة · لك الله يا عبدالعزيــــــــــز! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قال الخبير  فلاديمير ميخييف، إن روسيا ستنتج نظم تشويش إلكتروني جديدة مع الأخذ بالاعتبار، المعلومات التي تم الحصول عليها أثناء دراسة الصواريخ

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
قال الخبير فلاديمير ميخييف، إن روسيا ستنتج نظم تشويش إلكتروني جديدة مع الأخذ بالاعتبار، المعلومات التي تم الحصول عليها أثناء دراسة الصواريخ المجنحة "توماهوك" التي أسقطت في سوريا.
وأضاف ميخييف، الذي يشغل منصب مستشار النائب الأول لمدير مجمع التكنولوجيات الإلكترونية (KRET): "بالطبع، على أساس هذه التجربة (الضربة الصاروخية الغربية ضد سوريا) يجري حاليا وضع مهمات تقنية جديدة سنستخدم خلالها المعلومات التي حصلنا عليها من دراسة الصواريخ التي سقطت في سوريا. ويجب على معدات التشويش الجديدة أن تغطي كافة نطاقات التردد وكذلك كل المجالات البصرية والراديو التقنية الموجودة في الصواريخ المذكورة".

وأشار إلى أنه، كمختص، يهمه بالدرجة الأولى رؤية الاستخدام الفعلي العملي للعديد من المعدات العسكرية في سوريا، بما في ذلك صواريخ "توماهوك".


البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك"
وقال: "عند وجود هذا الصاروخ في متناول اليد ، يمكن فهم ما تتضمنه هذه الصواريخ من قنوات اتصال ووسائل نقل المعلومات والتحكم بوضوح، إضافة إلى ذلك، أصبح من الممكن من الناحية العملية تقييم درجة أمان هذه القنوات. ونحن يهمنا كثيرا كيف يمكن التأثير عليها بواسطة وسائط التشويش الإلكتروني. كل ذلك سيسمح لنا بفعالية كبح هذه الصواريخ ومقاومتها خلال كافة مراحل استخدامها القتالي".

وأضاف ميخييف، أن الجانب الروسي يبدي الاهتمام بالدرونات غربية الصنع، وبأحدث طائرات مقاتلة أمريكية من طراز F-22 و F-35 يستخدمها الجيش الإسرائيلي بكثرة في الآونة الأخيرة في سوريا.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)