shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قال الخبير  فلاديمير ميخييف، إن روسيا ستنتج نظم تشويش إلكتروني جديدة مع الأخذ بالاعتبار، المعلومات التي تم الحصول عليها أثناء دراسة الصواريخ

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
قال الخبير فلاديمير ميخييف، إن روسيا ستنتج نظم تشويش إلكتروني جديدة مع الأخذ بالاعتبار، المعلومات التي تم الحصول عليها أثناء دراسة الصواريخ المجنحة "توماهوك" التي أسقطت في سوريا.
وأضاف ميخييف، الذي يشغل منصب مستشار النائب الأول لمدير مجمع التكنولوجيات الإلكترونية (KRET): "بالطبع، على أساس هذه التجربة (الضربة الصاروخية الغربية ضد سوريا) يجري حاليا وضع مهمات تقنية جديدة سنستخدم خلالها المعلومات التي حصلنا عليها من دراسة الصواريخ التي سقطت في سوريا. ويجب على معدات التشويش الجديدة أن تغطي كافة نطاقات التردد وكذلك كل المجالات البصرية والراديو التقنية الموجودة في الصواريخ المذكورة".

وأشار إلى أنه، كمختص، يهمه بالدرجة الأولى رؤية الاستخدام الفعلي العملي للعديد من المعدات العسكرية في سوريا، بما في ذلك صواريخ "توماهوك".


البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك"
وقال: "عند وجود هذا الصاروخ في متناول اليد ، يمكن فهم ما تتضمنه هذه الصواريخ من قنوات اتصال ووسائل نقل المعلومات والتحكم بوضوح، إضافة إلى ذلك، أصبح من الممكن من الناحية العملية تقييم درجة أمان هذه القنوات. ونحن يهمنا كثيرا كيف يمكن التأثير عليها بواسطة وسائط التشويش الإلكتروني. كل ذلك سيسمح لنا بفعالية كبح هذه الصواريخ ومقاومتها خلال كافة مراحل استخدامها القتالي".

وأضاف ميخييف، أن الجانب الروسي يبدي الاهتمام بالدرونات غربية الصنع، وبأحدث طائرات مقاتلة أمريكية من طراز F-22 و F-35 يستخدمها الجيش الإسرائيلي بكثرة في الآونة الأخيرة في سوريا.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)