shopify site analytics
جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تسابق المغردون على شبكات التواصل الاجتماعي لتوثيق أول حادث للنساء السعوديات بعد إنفاذ القرار الملكي الذي يسمح للمرأة بقيادة السيارة.

الأحد, 24-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

تسابق المغردون على شبكات التواصل الاجتماعي لتوثيق أول حادث للنساء السعوديات بعد إنفاذ القرار الملكي الذي يسمح للمرأة بقيادة السيارة.

وذكر مغرد أن أول حادث سجل في تمام الساعة 12:50 دقيقة أي بعد بدء سريان قرار القيادة بـ50 دقيقة.


اول حادث بعد السماح بقيادة المرأة في السعودية
ريم ابنة الأمير الوليد بن طلال، الرياض ، في 1 يوليو 2015الوليد بن طلال يمازح ابنته ريم قبيل انطلاقها وهي تقود السيارة (فيديو)
جدير بالذكر أن السعودية قد أجازت للنساء قيادة السيارة اعتبارا من تاريخ اليوم، تنفيذا لقرار صدر عن الملك سلمان العام الماضي، يسمح للمرأة بالقيادة وإصدار الرخص لها.




المصدر: تويتر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)