shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صدر حديثا عن طاقم اللغة العربية، بدعم من المجلس المحلي بكفرمندا - قسم المعارف - كتاب ابداعات منداوية 10،

الإثنين, 25-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
صدر حديثا عن طاقم اللغة العربية، بدعم من المجلس المحلي بكفرمندا - قسم المعارف - كتاب ابداعات منداوية 10، وهو عبارة عن مجموعة مشتركة للطلاب المبدعين من جميع المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية ومدرسة الاخوة ، يقع الكتاب في 96 صفحة من الحجم المتوسط، ورق مصقول وملون ، زاخر بالإبداعات الطلابية، من شعر ونثر. يشرف عليه الأستاذ سهيل عيساوي ، وطاقم اللغة العربية في كفرمندا .
تضمن الكتاب ايضا كلمة لمفتش المعارف الدكتور هاني كريدين الذي يدعم الطلاب المبدعين في مشروعي "القارئ الصغير والكتابة الإبداعية"، وجاء فيها:" ان الكتابة فن يشغف به الكبار والصغار فحتى الشخص الذي لا يقوم بالقراءة والكتابة ، يرغب ان يدون شيئا ليعبر عن مكنونات نفسه ووجدانه ، لذلك لنشجع طلابنا على القراءة والكتابة والابداع فالكتب كما قال هنري دايفيد ثورو : "هي ثروة العالم المخزونة وافضل ارث للأجيال والأمم " أود في نهاية كلمتي ان اشكر كل من كان وراء اصدار هذا الكتاب النفيس. اسمى آيات التقدير لمعلمي ومركزي اللغة العربية الأستاذ سهيل عيساوي الذي أدار طاقم مركزي اللغة العربية خلال السنة الدراسية. اشكر مدراء المدارس على دعمهم للطلاب المبدعين".
اما كلمة المجلس المحلي ، بقلم رئيس المجلس المهندس طه زيدان، والأستاذ جمال طه مدير قسم المعارف جاء بها:" القراءة من الأمور التي يجب ان لا يغفل عنها الانسان ، على الاهل حث وتشجيع ابناءهم على ممارستها منذ الصغر والتقيد بها ، فكلمة اقرأ كانت اول كلمة نزلت على نبينا الكريم ، بالقراءة تبنى الحضارات ، القراءة غذاء الروح وارتقاء بالفكر " يشار انه شاركت كل مدرسة بستة نصوص إبداعية لطلابها ، شارك في الكتاب 62 طالبا، كتاب ابداعات منداوية 10 نموذجا للتعاون بين المدارس ولجنة أولياء أمور الطلاب والمجلس المحلي ، يهدف الى تشجيع الطلاب على الكتابة والابداع والتميز ، وقد تم تكريم الطلاب المبدعين المشاركين في الكتاب في احتفال مهيب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)