shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بدأ اليوم الاحد, مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ذمار, توزيع الألعاب الترفيهية والأدوات التعليمية للمساحات الصديقة للأطفال

الإثنين, 25-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

ذمار- خاص:

بدأ اليوم الاحد, مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ذمار, توزيع الألعاب الترفيهية والأدوات التعليمية للمساحات الصديقة للأطفال, والمقدمة منظمة الطفولة (منظمة اليونيسف ) مكتب صنعاء دعما لتنفيذ أنشطة حماية الطفل بمحافظة ذمار وتقديم الدعم النفسي الاجتماعي.

وقال أ. خالد سيف المقدشي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ذمار, ان هذه الأدوات تستخدم في مساعدة الأطفال في التغلب على مشاكلهم والقضايا التي يعانون منها ومساعدتهم في تجاوز الضغوطات النفسية التي يتعرضون لها جراء الأوضاع التي تمر بها اليمن.

مؤكداً ان عملية التوزيع بدأت على مستوى مدينة ذمار حيث سيتم استكمال التوزيع للألعاب الترفيهية والرياضية والأدوات التعليمية والتربوية ولبقية المساحات لبقية المساحات في المديريات المستهدفة.

الى ذلك, أشار أ. مشير الحاج مدير ادارة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية منسق المشروع, ان عدد المساحات الصديقة المجودة 11 مساحة على مستوى المحافظة (مساحة الحسينية – مساحة وسط المدينة – مساحة روما – مساحة هران – مساحة الدائري الغربي - مساحة ضوران – مساحة عنس – مساحة ميفعة عنس – مساحة المنار – مساحة جبل الشرق – مساحة عتمة ).

واضاف الحاج ان "الطفل هو أكبر المتضررين من الحرب والتي وانعكست كل الأعباء عليه باعتباره العضو الأضعف في المجتمع والغير قادر على حماية نفسة والحصول على حقوقه".

حضر التدشين, أ. زيد الصغير المدير التنفيذي لجمعية الزهراء و أ. حسين العوش عضو المجلس المحلي عضو لجنة الحماية المجتمعية بالحسينية و أ. يحي الجوفي عضو لجنة الحماية المجتمعية بالحسينية, و أ. زياد المرامي مشرف حالة بمكتب الشؤون الاجتماعية, والأخت سمية العرشي حاضرة عن اتحاد نساء اليمن في مساحة وسط المدينة بالإضافة الى العاملين المتطوعين بالمساحات الصديقة وبعض الأطفال المشاركين في المساحات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)