shopify site analytics
ماذا حل بمصطفى المدني المتنكر بهيئة خاشقجي؟ - مسيرات شعبية في مدينة اجدابيا شرق ليبيا رفع فيها المواطنون الرايات الخضراء .. - غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي بمعية مدير فرع الشركة بمحافظة الحديدة الدكتور رامي على حناب اليوم على سير العمل

الإثنين, 25-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ أحمد كنفاني -
أطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي بمعية مدير فرع الشركة بمحافظة الحديدة الدكتور رامي على حناب اليوم على سير العمل بمنشأة الشركة بالمحافظة.
وخلال الزيارة أستمع الواحدى إلى شرح توضيحي من مدير منشأة الحديدة أسامة الخطيب الى الآلية التى تتبعها المنشأة في ضخ المواد البترولية الى مختلف محافظات الجمهورية وضمان توزيع حصص المحطات البترولية بحسب البرامج التموينية المعدة سابقا لضمان توفر البترول والديزل في الاسواق المحلية وتوفره بالسعر الرسمي للدولة .
فيما عبر الواحدى عن سعادته لما شاهده من انتظام العمل بالمنشأة والتزام العاملين بأداء واجبهم على اكمل وجه بالرغم من كل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن مشيرا الى حرص الشركة فى توفير المشتقات النفطية وعدم اتاحة الفرصة لضعاف النفوس لممارسة الاحتكار ورفع الأسعار.
وكان المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي قد تفقد عدد من محطات البترول العاملة في المدينة وأطلع على الوضع التمويني وابدى استعداده لتجاوز اى صعوبات تواجه مالكى تلك المحطات.
رافقه خلال الزيارة نائب مدير الفرع لشؤون المحطات هاني علوي ومدير منشأة الحديدة أسامة الخطيب ومدير الشؤون التجارية بالإدارة العامة عمار الأضرعي ومدير الشؤون المالية جلال عمر ومدير الشؤون القانونية نجيب قاضي ومدير الشؤون التجارية بالفرع علي حسين الشريف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)