shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي بمعية مدير فرع الشركة بمحافظة الحديدة الدكتور رامي على حناب اليوم على سير العمل

الإثنين, 25-يونيو-2018
صنعاء نيوز/ أحمد كنفاني -
أطلع المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي بمعية مدير فرع الشركة بمحافظة الحديدة الدكتور رامي على حناب اليوم على سير العمل بمنشأة الشركة بالمحافظة.
وخلال الزيارة أستمع الواحدى إلى شرح توضيحي من مدير منشأة الحديدة أسامة الخطيب الى الآلية التى تتبعها المنشأة في ضخ المواد البترولية الى مختلف محافظات الجمهورية وضمان توزيع حصص المحطات البترولية بحسب البرامج التموينية المعدة سابقا لضمان توفر البترول والديزل في الاسواق المحلية وتوفره بالسعر الرسمي للدولة .
فيما عبر الواحدى عن سعادته لما شاهده من انتظام العمل بالمنشأة والتزام العاملين بأداء واجبهم على اكمل وجه بالرغم من كل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن مشيرا الى حرص الشركة فى توفير المشتقات النفطية وعدم اتاحة الفرصة لضعاف النفوس لممارسة الاحتكار ورفع الأسعار.
وكان المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي قد تفقد عدد من محطات البترول العاملة في المدينة وأطلع على الوضع التمويني وابدى استعداده لتجاوز اى صعوبات تواجه مالكى تلك المحطات.
رافقه خلال الزيارة نائب مدير الفرع لشؤون المحطات هاني علوي ومدير منشأة الحديدة أسامة الخطيب ومدير الشؤون التجارية بالإدارة العامة عمار الأضرعي ومدير الشؤون المالية جلال عمر ومدير الشؤون القانونية نجيب قاضي ومدير الشؤون التجارية بالفرع علي حسين الشريف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)