shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تترقب الجماهير المصرية اللقاء الذي سيجمع غدا "الفراعنة" بالمنتخب السعودي، في إطار الجولة الثالثة الأخيرة

الإثنين, 25-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

تترقب الجماهير المصرية اللقاء الذي سيجمع غدا "الفراعنة" بالمنتخب السعودي، في إطار الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018.

وستكون مباراة الغد، الفرصة الأخيرة لحارس المنتخب المصري المخضرم عصام الحضري، لدخول سجلات الأرقام القياسية في كأس العالم.

ففي حال مشاركته في اللقاء، سيصبح الحضري أكبر لاعب في التاريخ يشارك في النهائيات.


ويبقى قرار مشاركة الحضري بيد المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، الذي لم يتخذ بعد قراره، رغم أن مباراة السعودية ومصر شكلية، على اعتبار أن الفريقين فقدا كل آمالهما في التأهل إلى الدور الثاني.

وسيصبح سن الحضري غدا 45 عاما وخمسة أشهر، و13 يوما، وسيحطم في حال مشاركته في المباراة، الرقم القياسي المسجل باسم فريد موندراغون حارس مرمى كولومبيا، الذي شارك في مونديال 2014 وهو في سن 43 عاما وثلاثة أيام.

ويعتبر الحضري من أبرز الحراس الذين أنجبتهم الكرة المصرية، وتوج بعدة ألقاب خلال مسيرته الحافلة، سواء مع منتخب بلاده، أو مع الفرق التي دافع عن ألوانها.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)