shopify site analytics
القمة الخليجية في الرياض.. من سيحضر ومن سيغيب؟ - أول تعليق لماكرون على احتجاجات "السبت الأسود" - عباس يهدد بحل المجلس التشريعي الفلسطيني - وزير الداخلية الفرنسي: السلطات أحكمت السيطرة على احتجاجات "السترات الصفراء" - ضبط "910 "مخالفة تموينية بمحافظة إب خلال يناير-وحتي نوفمبر من العام الجاري - عناصر مسلحة تعتدي على مدير عام الوحده التنفيذيه لضريبة القات بمحاقظة إب - أمن إب يضبط المتهم بقتل الطفلة آلاء الحميري واللواء صلاح يعد بمحاكمته بصورة عاجلة .. - الجنيد يدشن المرحلة الثانية للنزول الميداني للرقابة على الأسواق - محافظ إب اليمنية رجل الإنسانية والمواقف الوطنية... - الـعـلاقـات الـغـيـر الـشـرعـيـة فــي مــجـتـمـع يـدعـي الإســلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلق صاحب أحد مطاعم كييف النار على ثلاثة زبائن من مسدسه، فقتل شخصا وأصاب اثنين آخرين بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

الإثنين, 25-يونيو-2018
صنعاء نيوز -

أطلق صاحب أحد مطاعم كييف النار على ثلاثة زبائن من مسدسه، فقتل شخصا وأصاب اثنين آخرين بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

وذكر الرجل البالغ من العمر 60 عاما، أن شجارا وقع بينه وبعض الزبائن الذين أهانوه أمام ابنته التي تعمل في المطعم.


وأكد أنه، لم يتمكن من تحمل الإهانة واستل مسدسه وفتح النار على المهينين.

وتم اعتقال صاحب المطعم وقالت شرطة كييف، إنه يحمل جنسية بلد أجنبي دون أن تحدده، مكتفية بالإشارة إلى أن القتيل مواطن أوكراني ومن مقاطعة زاباروجيه.



المصدر: لينتا رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)