shopify site analytics
غداً في غزةَ الجمعةُ الأخطرُ والتحدي الأكبرُ - الجوف جمعية إنسان التنموية تدشن مشروع الارز المقدم من جمهورية الصين الدفعة الرابعة‎ - الجوف .. جمعية إنسان التنموية تستقبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. - الجوف اختتام الدورة الرابعة من مشروع الوصول المتكافئ والسريع للدعم الصحي‎ - الجوف اللجنة الفرعية للإغاثة تدشن قاعدة البيانات المركزية للنازحين‎ - الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سعوديا بسبب مقتل خاشقجي - عباس: الطريق سالك لتحقيق المصالحة - بوتين عن سياسة العقوبات: النار التي تلسع الجميع - تدشين المرحلة الأولى من مشروع التقويم الذاتي بكلية الهندسة .. - "عزيزي علياء رزيدنس" تبلغ المراحل النهائية إضافة جديدة في مدينة دبي الطبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أعلن الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية، مساء الأحد، نجاح عملية تبادل أسرى بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة،

الإثنين, 25-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
أعلن الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية، مساء الأحد، نجاح عملية تبادل أسرى بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومسلحي جماعة أنصار الله الحوثية من جهة ثانية، في منطقة مريس بمحافظة الضالع، جنوبي اليمن.
ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت” عن ياسر الحدي، مسؤول ملف الأسرى بالجيش الوطني في ألوية العمالقة والمفاوض في شؤون الأسرى، قوله “إن عملية تبادل نجحت بعد جهود كبيرة بالإفراج عن 40 من أفراد الجيش، وتسليم 73 أسيرا للميليشيا الحوثية تم أسرهم في جبهة الساحل الغربي”.
وأضاف “أن العملية تكللت بالنجاح اليوم بعد جهود كبيرة بذلتها شؤون الأسرى في ألوية العمالقة لأكثر من أربعة أشهر”.
وأكد محمد عبدالسلام الناطق باسم جماعة أنصار الله الحوثية، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نجاح الصفقة.
ويشهد الساحل الغربي لليمن منذ أشهر معارك عنيفة بين الطرفين، مخلفاً خسائر مادية وبشرية كبيرة في كلا الجانبين، حيث تحاول قوات الجيش الحكومي تحرير الساحل الغربي ومحافظة الحديدة الساحلية من قبضة الحوثيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)