shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أعلن الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية، مساء الأحد، نجاح عملية تبادل أسرى بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة،

الإثنين, 25-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
أعلن الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية، مساء الأحد، نجاح عملية تبادل أسرى بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومسلحي جماعة أنصار الله الحوثية من جهة ثانية، في منطقة مريس بمحافظة الضالع، جنوبي اليمن.
ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت” عن ياسر الحدي، مسؤول ملف الأسرى بالجيش الوطني في ألوية العمالقة والمفاوض في شؤون الأسرى، قوله “إن عملية تبادل نجحت بعد جهود كبيرة بالإفراج عن 40 من أفراد الجيش، وتسليم 73 أسيرا للميليشيا الحوثية تم أسرهم في جبهة الساحل الغربي”.
وأضاف “أن العملية تكللت بالنجاح اليوم بعد جهود كبيرة بذلتها شؤون الأسرى في ألوية العمالقة لأكثر من أربعة أشهر”.
وأكد محمد عبدالسلام الناطق باسم جماعة أنصار الله الحوثية، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نجاح الصفقة.
ويشهد الساحل الغربي لليمن منذ أشهر معارك عنيفة بين الطرفين، مخلفاً خسائر مادية وبشرية كبيرة في كلا الجانبين، حيث تحاول قوات الجيش الحكومي تحرير الساحل الغربي ومحافظة الحديدة الساحلية من قبضة الحوثيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)