shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أعلن الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية، مساء الأحد، نجاح عملية تبادل أسرى بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة،

الإثنين, 25-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
أعلن الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية، مساء الأحد، نجاح عملية تبادل أسرى بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومسلحي جماعة أنصار الله الحوثية من جهة ثانية، في منطقة مريس بمحافظة الضالع، جنوبي اليمن.
ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت” عن ياسر الحدي، مسؤول ملف الأسرى بالجيش الوطني في ألوية العمالقة والمفاوض في شؤون الأسرى، قوله “إن عملية تبادل نجحت بعد جهود كبيرة بالإفراج عن 40 من أفراد الجيش، وتسليم 73 أسيرا للميليشيا الحوثية تم أسرهم في جبهة الساحل الغربي”.
وأضاف “أن العملية تكللت بالنجاح اليوم بعد جهود كبيرة بذلتها شؤون الأسرى في ألوية العمالقة لأكثر من أربعة أشهر”.
وأكد محمد عبدالسلام الناطق باسم جماعة أنصار الله الحوثية، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نجاح الصفقة.
ويشهد الساحل الغربي لليمن منذ أشهر معارك عنيفة بين الطرفين، مخلفاً خسائر مادية وبشرية كبيرة في كلا الجانبين، حيث تحاول قوات الجيش الحكومي تحرير الساحل الغربي ومحافظة الحديدة الساحلية من قبضة الحوثيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)