shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عدن/نصر باغريب:

الثلاثاء, 04-يناير-2011
صنعاءنيوزعدن/نصر باغريب: -


الدكتور/أبوبكر بارحيم: رئيس مجلس أمناء جامعة عدن سيدعم المؤتمر العلمي الثاني لنقابة أطباء الأسنان اليمنيين





أفاد الدكتور/أبوبكر محمد عمر بارحيم سكرتير مجلس أمناء جامعة عدن – مدير مركز الاستشارات بالجامعة أن الشيخ/ عبدالله احمد سعيد بقشان رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن وافق على التعاون والدعم لإنجاح فعالية المؤتمر العلمي الثاني لنقابة أطباء الأسنان اليمنيين الذي سيقام في نادي ضباط الشرطة بصنعاء في المدة 12-14 يناير 2011م.

وأوضح الدكتور/ابوبكر محمد بارحيم أن هذا التعاون والدعم يأتي ضمن جهود رئيس مجلس أمناء جامعة عدن في دعم العلم والعلماء في اليمن والتنسيق والتعاون مع الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن في ذلك.

ونوه الأخ/ سكرتير مجلس أمناء جامعة عدن – مدير مركز الاستشارات بالجامعة إلى إنه سيكون لكلية طب الأسنان بجامعة عدن ممثلة بالدكتورة/ مهجت عبده الدبعي عميدة كلية طب الأسنان بجامعة عدن وبقية مسئولي الكلية وأساتذتها وطلابها حضورا متميزا في المشاركة في هذا المؤتمر العلمي الدولي الثاني.

وأضاف إلى أنه سيصاحب فعاليات المؤتمر إقامة معرض دولي لمستلزمات طب الأسنان الذي سيقام تحت إشراف اتحاد أطباء الأسنان العرب ( الأكاديمية العربية لتعلم طب الأسنان المستمر) بالتعاون مع مجلس أمناء جامعة عدن.

وأشار الدكتور/أبوبكر محمد عمر بارحيم أن الأخ/رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن أسهم بتحديث دار مطبعة الجامعة, وكذلك تحديث مكتبة كلية الطب بأحدث الكتب الطبية الحديثة، وتزويد المكتبة ببعض التجهيزات ومساهمته في مشروع القافلة الطبية العالمية وماشهدته جامعة عدن وكلية الطب ومحافظة عدن نوع من التميز مقارنة بالجامعات اليمنية الأخرى, كما تبنى مجلس الأمناء سلسلة من المشاريع التي سوف تشهدها جامعة عدن ومنها على سبيل المثال تمويل إعداد الدراسات والتصاميم لمشروع كلية الطب الحديثة بمدينة الشعب ليتزامن تنفيذها مع مشروع المستشفى التعليمي لجامعة عدن, كما لا ننسى دور الشيخ المهندس/ عبدالله أحمد بقشان ومساهمته الفاعلة في تفعيل وتطوير العلاقة بين جامعة عدن وجامعة الملك سعود والتي توجت بتوقيع مذكرة التعاون العلمي والأكاديمي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بتأريخ 27 فبراير2010م والذي من خلاله ستشهد جامعة عدن في إطار توجهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وخادم الحرمين الشريفين الملك/ عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية لتعزيز مجالات التعاون المختلفة بين البلدين الشقيقين الجارين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)