shopify site analytics
موسكو: لدينا معلومات حول نقل مكونات للسلاح الكيميائي إلى إدلب من دول أوروبية - مسؤول: عباس يعتزم إعلان فلسطين دولة تحت الاحتلال - كم كتيبة "إس-300" سترسل إلى سوريا؟ - قتيل من الجيش اللبناني و7 جرحى في اشتباكات مع مطلوبين على الحدود مع سوريا - البنك الدولي: غزة دخلت مرحلة الانهيار الاقتصادي - الفانتازيا في مجموعة "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشعلان - أشد صور الاعتداء على السلامة البدنية للمرأة - أهمية ’المستثمر الاستراتيجي‘ مقارنة بـ ’المستثمر العادي‘ - منظمة الفاو تدشن توزيع مساعدات طارئة لـ26 مزارعا من مربى الأبقار والمواشى بالحديدة - فن الزمن الجميل!!؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت لجنة التفتيش الغذائي التابعة لقسم الصحة العامة ببلدية النصيرات حملتها بمراقبة الأغذية و الأسعار في أسواق المخيم

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – رامي فرج الله – واصلت لجنة التفتيش الغذائي التابعة لقسم الصحة العامة ببلدية النصيرات حملتها بمراقبة الأغذية و الأسعار في أسواق المخيم ، وذلك صباح اليوم بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني.
وأفاد قسم الصحة العامة بأن الحملة شملت لحوم وخضار مجمدة، ولحوم الشاورما، و محلات بيع الدواجن، مضيفةً أنه ضبط و إخطار إحدى محلات الدواجن لاستهتارها بالصحة والسلامة المهنية، مؤكدةً أن هناك تنسيق وتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني بخصوص توحيد الأسعار، و إظهارها في مكان مناسب للمواطنين، والكشف الصحي على المحل بما يوائم الضوابط السليمة لبيع المجمدات واللحوم والدواجن.
ودعا قسم الصحة بالبلدية إلى التزام المحلات التجارية لبيع اللحوم المجمدة والشاورما والدواجن بالأسس والمعايير السليمة لصحة المكان وسلامته، وإجراء الكشف الصحي على العمال بشكل دوري، وحث أصحاب محلات بيع أصناف اللحوم إلى الالتزام بالصحة العامة و السلامة المهنية، مؤكداً استمرارية الحملة حفاظاً على أرواح المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)