shopify site analytics
نزف اجمل التهاني والتبريكات للاخ احمد الخليدي بمناسبة مولوده البكر يحيى الخليدي . - أنقذوا غزة وأجيروا أهلها - كيفية تطوير صناعة الملابس الجاهزة في مصر - الجوف تختتم فعاليات الدورة التدريبية لبناء قدرات شبكات الحماية المجتمعية.. - الجيش المصري يستعد لدخول مدينة الجغبوب الليبية الغنية بالنفط - أهمية التواصل الفرانكفوني في المنظمات الدولية - اليمن الشمالي!!!!! - ما بين عدوان التحالف وعدوان الحوثي: العودة باليمن الى ماقبل عصر الدولة.. - من تطوان إلى سيدي عليان (2 من 5) - العون المباشر تدعم 15 مشروعاً اقتصادياً صغيراً لتمكين الشباب في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت لجنة التفتيش الغذائي التابعة لقسم الصحة العامة ببلدية النصيرات حملتها بمراقبة الأغذية و الأسعار في أسواق المخيم

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – رامي فرج الله – واصلت لجنة التفتيش الغذائي التابعة لقسم الصحة العامة ببلدية النصيرات حملتها بمراقبة الأغذية و الأسعار في أسواق المخيم ، وذلك صباح اليوم بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني.
وأفاد قسم الصحة العامة بأن الحملة شملت لحوم وخضار مجمدة، ولحوم الشاورما، و محلات بيع الدواجن، مضيفةً أنه ضبط و إخطار إحدى محلات الدواجن لاستهتارها بالصحة والسلامة المهنية، مؤكدةً أن هناك تنسيق وتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني بخصوص توحيد الأسعار، و إظهارها في مكان مناسب للمواطنين، والكشف الصحي على المحل بما يوائم الضوابط السليمة لبيع المجمدات واللحوم والدواجن.
ودعا قسم الصحة بالبلدية إلى التزام المحلات التجارية لبيع اللحوم المجمدة والشاورما والدواجن بالأسس والمعايير السليمة لصحة المكان وسلامته، وإجراء الكشف الصحي على العمال بشكل دوري، وحث أصحاب محلات بيع أصناف اللحوم إلى الالتزام بالصحة العامة و السلامة المهنية، مؤكداً استمرارية الحملة حفاظاً على أرواح المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)