shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت لجنة التفتيش الغذائي التابعة لقسم الصحة العامة ببلدية النصيرات حملتها بمراقبة الأغذية و الأسعار في أسواق المخيم

الثلاثاء, 26-يونيو-2018
صنعاء نيوز -
رام الله – رامي فرج الله – واصلت لجنة التفتيش الغذائي التابعة لقسم الصحة العامة ببلدية النصيرات حملتها بمراقبة الأغذية و الأسعار في أسواق المخيم ، وذلك صباح اليوم بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني.
وأفاد قسم الصحة العامة بأن الحملة شملت لحوم وخضار مجمدة، ولحوم الشاورما، و محلات بيع الدواجن، مضيفةً أنه ضبط و إخطار إحدى محلات الدواجن لاستهتارها بالصحة والسلامة المهنية، مؤكدةً أن هناك تنسيق وتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني بخصوص توحيد الأسعار، و إظهارها في مكان مناسب للمواطنين، والكشف الصحي على المحل بما يوائم الضوابط السليمة لبيع المجمدات واللحوم والدواجن.
ودعا قسم الصحة بالبلدية إلى التزام المحلات التجارية لبيع اللحوم المجمدة والشاورما والدواجن بالأسس والمعايير السليمة لصحة المكان وسلامته، وإجراء الكشف الصحي على العمال بشكل دوري، وحث أصحاب محلات بيع أصناف اللحوم إلى الالتزام بالصحة العامة و السلامة المهنية، مؤكداً استمرارية الحملة حفاظاً على أرواح المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)